• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يقام على مدى يوم كامل بمشاركة الرجال للمرة الأولى

«أديبك 2015» ينظم مؤتمر «المرأة في الصناعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي، ينعقد مؤتمر «المرأة في الصناعة»، وذلك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول «أديبك 2015».

ومن المقرر أن يشارك في جلسات مؤتمر «المرأة في الصناعة» هذا العام مجموعة من الخبراء والمختصين الرجال في قطاع النفط والغاز، لأول مرة في تاريخ المؤتمر، وعلى مدار يوم كامل، وذلك يوم الأحد 8 نوفمبر في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

ويناقش مؤتمر المرأة في الصناعة، المعروف بسجله الحافل، قضايا مهمة بشأن دور المرأة في قطاع الطاقة، وأبرز التحديات والفرص التي تواجهها خلال مسيرتها المهنية، إذ يجمع القيادات النسوية لتبادل الخبرات ووجهات النظر بُغية إزالة العوائق التي تعترض مسيرتهن.

ويتضمن برنامج المؤتمر هذا العام كلمة رئيسة، تلقيها معالي الشيخة لبنى القاسمي، تتناول موضوع تمكين المرأة في هذا القطاع الحيوي، والاهتمام بدورها الفعّال، بدءاً من المراحل الأولى، إلى أن تتولى مناصب قيادية في قطاع النفط والغاز، لتحقيق النجاح والمساهمة البنّاءة في المجتمع، وتلي هذا إجراء مقابلة مباشرة مع معاليها على المسرح.

كما يقدم علي خليفة الشامسي، مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق لدى شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، رئيس معرض ومؤتمر «أديبك 2015»، خطاباً مهماً يتناول الدور الحيوي للمرأة في قطاع الطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا