• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشمراني..«القلب النابض» بـ «مسؤولية ضخمة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

القاهرة (د ب أ)

قبل أربعة أسابيع فقط، تنفست الجماهير السعودية الصعداء، وشعرت ببعض الاطمئنان على منتخبها في بطولة كأس آسيا 2015 لكرة القدم بأستراليا، عندما أعلن الاتحاد الآسيوي للعبة عن عقوبة اللاعب ناصر الشمراني مهاجم الهلال والمنتخب السعودي.

وعلى مدار أسابيع، ساور القلق الجماهير السعودية خشية غياب المهاجم الخطير عن صفوف «الأخضر» في البطولة التي تستضيفها أستراليا من التاسع إلى 31 يناير الحالي، بسبب «الهفوة» التي صدرت من اللاعب في نهائي دوري أبطال آسيا، عندما بصق على ماتيو سبيرانوفيتش مدافع فريق ويسترن سيدني الأسترالي.

ولكن عقوبة الاتحاد الآسيوي للعبة كانت رؤوفة بالجماهير السعودية وبـ «الأخضر»، حيث اقتصرت على إيقاف اللاعب ثماني مباريات في دوري أبطال آسيا، بينما منحته الحق في قيادة الهجوم السعودي بكأس آسيا، ولم تحرم «الأخضر» من أحد عناصر تفوقه.

واكتملت سعادة اللاعب بتأكيد مشاركته في البطولة الآسيوية، بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2014، متفوقاً على الإماراتي إسماعيل أحمد، والقطري خلفان إبراهيم خلفان.

ورغم وجود العديد من النجوم أصحاب الخبرة والمهارات في صفوف المنتخب السعودي، يحظى الشمراني بمكانة خاصة، لما لديه من مهارات وقدرات تهديفية عالية قد لا تظهر جلية من إحصائياته مع «الأخضر»، ولكنها تظهر بوضوح في مسيرته مع الأندية علماً بأن عطاء اللاعب مع المنتخب السعودي تحسن كثيراً في السنوات الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا