• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أدنيب تعتمد حلول أوريون لتعزيز تبادل المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمشاريع الصناعية ''أدنيب'' عقداً مع ''3 أي انفوتيك''، المتخصصة في توفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، لاعتماد منتجاتها المتطورة من حلول تخطيط موارد المشاريع ''أوريون''. وقال بيان صحفي صادر عن ''أدنيب'' أمس إنها اختارت حزمة ''أوريون'' من ''3 اي انفوتيك'' لتسهيل المكاملة بين الإجراءات واتاحة المجال لمراقبة جميع عمليات مشاريعها، بما في ذلك الشركات التابعة لها، مشيرا إلى أن مشاركة استشاريين من مؤسسة ''خدمات مشاريع الأعمال'' في مراحل تقييم هذه الحلول. وقال سمير رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمشاريع الصناعية ''أدنيب'': ''نكرس جهودنا للمساهمة في تطوير القطاع الصناعي في إمارة أبوظبي حيث نعتزم تدشين عدد من المشاريع الجديدة، وهو ما يدعونا إلى الاستعانة بأفضل حلول إدارة موارد المشاريع بغية تسهيل سير العمليات وتعزيز تدفق وتبادل المعلومات''.

وأضاف: ''وقع اختيارنا على حزمة ''أوريون'' التي تلبي متطلبات أنظمتنا التقنية. ونتطلع، عبر الاعتماد على هذه الحزمة، إلى تحقيق تحكم أمثل بإجراءات التصنيع وتنمية أعمالنا من خلال الارتقاء بمعدلات الإنتاجية وتخفيض التكلفه الإجمالية للعمليات''.

من جهته، قال كالباش ديساي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة ''3 آي انفوتيك'' في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: ''ستساعد حزمة ''أوريون'' شركة أبوظبي الوطنية للمشاريع الصناعية على دمج الاجراءات والمعاملات الخاصة بالموردين والعملاء كل على حدة، مع المحافظة على أعلى مستويات مرونة العمليات، وذلك بالاستناد إلى خبراتنا في القطاعات الصناعية التي تعمل بها ''أدنيب''. كما ستستفيد المجموعة من أنظمة متكاملة تضمن إدارة عملية الوصول إلى المعلومات بصورة مركزية من جهة، والقدرة على التدرج لمواكبة تزايد احتياجاتها العملية من جهة أخرى''.

وتوفر حزمة ''أوريون'' تحكماً بكامل دورة التصنيع إبتداءً من التخطيط وحتى التنفيذ، وتساعد في ترتيب أولويات المهام حسب احتياجات السوق والمحافظة على الموقع التنافسي للشركة. كما يمكن للأنظمة المحافظة على درجة ثابتة من الطاقة الانتاجية والكفاءة التشغيلية فضلاً عن متابعة الأصناف المستنفذة ونفقات العمالة والإشراف والموارد.

وقال أشيش داس، نائب الرئيس ورئيس أعمال حلول المؤسسات في ''3 أي انفوتيك'': ''ستحصل شركة أبوظبي الوطنية للمشاريع الصناعية على ميزات هامة باستخدامها لحزمة ''أوريون'' تمكنها من التفوق على الشركات المنافسة في القطاع الصناعي إضافة إلى زيادة عوائدها بشكل كبير''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال