• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يفتتح معرض «أيام التصميم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

دبي (وام)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، فعاليات الدورة الخامسة من معرض «أيام التصميم دبي»، الذي ينفذ ضمن أجندة «أسبوع الفن».. ويعتبر المعرض الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط المخصّص للمفروشات والمقتنيات الحصريّة، كما يشمل سلسلة من ورش العمل، وتستمر فعالياته لغاية 18 مارس الجاري في ذا فينيو وسط مدينة دبي.

واطلع سموه - في جولته التي شملت أرجاء المعرض كافة الذي أطلقته «آرت دبي» وتندرج تحت مركز دبي المالي العالمي - على أبرز الأعمال الفنية والإبداعية التي تعكس آفاق فن التصميم الحديث والمعاصر وتعرف سموه إلى أحدث التصاميم لنخبة من أشهر المصممين المحليين والإقليميين والعالميين. وتشهد الدورة الخامسة لـ«أيام التصميم دبي» مشاركة كبيرة لنخبة من أشهر الصالات المختصة بفن التصميم في العالم وصلت إلى 47 صالة من 21 بلداً، يصل عدد الصالات من الإمارات إلى 14 صالة وأربع صالات من دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض في دورته الحالية 14 ألف زائر، حيثُ يتضمن برنامج هذا العام أكثر من 700 تصميم موزعة على امتداد 4 آلاف متر مربع لأكثر من 182 فناناً ومصمماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض