• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ميرزا يفوز بذهبية «الفردي»

10 ميداليات حصادنا في دراجات العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

شرم الشيخ (الاتحاد)

سيطرت دراجات الإمارات على اليوم الأخير من البطولة العربية للطريق للدراجات التي أقيمت في شرم الشيخ، في وقت حصل نجومنا على 3 ميداليات في سباق الفردي العام للكبار، وفاز يوسف محمد ميرزا بالمركز الأول والذهبية ليرتفع بذلك الحصاد إلى 3 ذهبيات وضعته في صدارة الترتيب العام. فيما نجح ماجد البلوشي في الفوز بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في السباق.

وبهذا الإنجاز أكمل منتخبنا للكبار مثلث الإنجاز الذهبي بتصدره جميع سباقات هذه الفئة، وارتفعت محصلة منتخباتنا في البطولة إلى 10 ميداليات، منها 4 ذهبية، وفضيتان، و4 برونزية.

جاء سباق الفردي العام، الذي بلغت مسافته 144 كم، قوياً ومثيراً، واتسم بالمنافسة القوية بين نجوم منتخبنا بقيادة يوسف ميرزا ومعه بدر محمد ميرزا وأحمد المنصوري ومحمد المنصوري وماجد البلوشي وجابر المنصوري ونجوم منتخبات مصر والبحرين وقطر والسعودية وليبيا والأردن والكويت والسودان، وتمكن منتخبنا من التعامل مع السباق بحرفية وبتكتيك متميز وضعه الجهاز الفني الذي يضم المدرب العام عبد الله سويدان ومدرب منتخب الكبار مهدي عزيز، ونجح نجم الإمارات بفضل التنفيذ الجيد للمجموعة من التقدم إلى الصدارة، والفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بزمن قدره 3 ساعات و42 دقيقة وبمعدل سرعة بلغ 39 كم/‏ ساعة.

وجاء في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية الدراج البحريني منصور محمد منصور بزمن 3 ساعات و42 دقيقة و33 ثانية، وهو الزمن نفسه الذي حققه نجم الإمارات ماجد البلوشي الذي حل في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا