• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسؤولون في الشارقة:

القيادة تعزز رفاهية المواطنين وتلبية احتياجاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة):

أكد رؤساء الدوائر ومديرو الإدارات في حكومة الشارقة أن ميزانية 2015 التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي بلغت 17.7 مليار درهم باعتبارها الأعلى في تاريخ الإمارة، تدل على مدى حرص واهتمام سموه في تطوير جميع قطاعات الإمارة ودوائرها وتوفير فرص عمل جديدة، ومعيشة كريمة ورفاهية لمواطني الشارقة.

وأشاد سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بالميزانية العامة الجديدة للعام 2015، مشيرا إلى أنها تمثل دعما كاملا لجميع المشاريع التنموية التي تتبناها الحكومية الرشيدة، وتحفيز اقتصاد الإمارة لضمان تحقيق معدلات نمو أكبر عام بعد عام، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرص قادتنا على الاهتمام بالمواطن اقتصادياً واجتماعياً، من خلال توفير سبل الحياة الكريمة والعيش الرغيد.

وقال : «ان الإمارة تعيش الآن في ظروف اقتصادية متطورة ونمو متسارع في كافة القطاعات الاقتصادية، مما جعلها محط أنظار رجال الأعمال والمستثمرين، وذلك بفضل الخدمات المتطورة التي تقدمها الحكومة، وان إعلان مشروع الميزانية بهذه الأرقام الكبيرة يشير إلى نجاح الإمارة في مواصلة التطور والنمو حسب التوجيهات من القيادة الحكيمة».

خطط طموحة

من جهته، أكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الميزانية طموحة، إذ أولى سموه اهتماما خاصا في الميزانية المعتمدة بمشروعات البنية الأساسية ومنها مشروعات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، وذلك لحرص سموه على توفير العيشة الرغدة الكريمة لجميع سكان إمارة الشارقة٠ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض