• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

داماك تبيع 1600 من وحدات لايك سايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

دبي - الاتحاد: توقعت شركة داماك العقارية أن تنتهي من بيع جميع وحدات مشروع ''لايك سايد'' خلال الأسبوع الجاري وربما خلال أقل من 48 ساعة، خاصة في ظل الإقبال الكبير الذي قوبل به المشروع منذ بدء طرحه للبيع الخميس الماضي.

وقال حسين سجواني رئيس داماك القابضة لـ''الاتحاد'': لقد تم بيع نصف وحدات المشروع البالغ عددها 1600 وحدة حتى ظهر أمس، بينما تم بيع 500 وحدة في أول ساعتين عند طرح المشروع الخميس الماضي، لافتا إلى أن هذا الإقبال يعكس مدى الثقة في مشروعات داماك، خاصة فيما يتعلق بمواعيد التنفيذ والأسعار، والشروط المنصوص عليها في عقود البيع، بما في التشطيبات.

وأضاف: تنوع الإقبال من جنسيات مختلفة ومن جميع أنحاء المنطقة، كما أن الإقبال جاء فوق التوقعات، للمشروع الذي يضم أربعة أبراج في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولية (IMPZ)، مشيرا الى أن أهمية المشروع تأتي من كونه يقع في منطقة حرة فريدة تشمل المجمعات السكنية والصناعية والتجارية ومشاريع الخدمات الاجتماعية، ويتألف مجمع ''لايك سايد'' من برجين من 21 طابقاً وبرجين من 22 طابقاً، ويتضمن شقق استوديو وشققا بغرفة نوم واحدة بتصميم عصري أنيق يضع المساحة في مقدمة أولوياته. وأفاد بأن الشركة لديها اتفاق مع بنك أبوظبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري، الذين قدما عروض وطلبات التمويل وإعطاء الموافقات المبدئية، موضحا أن أسعار الشقق تبدأ من 319 ألف درهم.

ويقدم المشروع تسهيلات عدة من ناد رياضي للسيدات والرجال وغرف البخار والسونا إلى مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة وملاعب الأطفال وأماكن مخصصة للشواء، إضافة إلى قاعة للحفلات وملعب لكرة المضرب والدخول إلى ملاعب الغولف. وقامت شركة ءز ثٌََُُِّّّ بتصميم مشروع ''لايك سايد'' المتكامل.

ويتميز موقع المشروع في منطقة الإنتاج الإعلامي بالتسهيلات المتعددة ومنها وسائل النقل الداخلية والمركز الطبي والمدارس والفنادق ومراكز التسوق والمطاعم والمسرح والملاعب الرياضية والنوادي الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال