• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للمشاركة بسباق شانغهاي 6 ساعات

فريق أبوظبي-بروتون إلى بلاد «السور العظيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

‬يتوجه ‬فريق ‬أبوظبي-بروتون ‬للسباقات ‬إلى ‬بلاد ‬سور ‬الصين ‬العظيم ‬وتحديداً ‬إلى ‬حلبة ‬شانغهاي ‬للمنافسة على ‬لقب ‬الجولة ‬ما ‬قبل ‬الأخيرة ‬من ‬بطولة ‬العالم ‬لسباقات ‬التحمل، ‬نهاية ‬الاسبوع ‬الجاري ‬بقيادة ‬البطل ‬الإماراتي ‬خالد ‬القبيسي ‬والألماني ‬كريستيان ‬ريد ‬والنمساوي ‬كلاوس ‬باخلر ‬على ‬متن ‬بورشه ‬911‭ ‬RSR ‬ضمن ‬فئة ‬LMGTE Am.

ووصلت البطولة إلى الربع الاخير من عمرها لهذا الموسم مع تبقي جولتين فقط هما الصين والبحرين، حيث يشارك في سباق شانغهاي 6 ساعات 32 سيارة في الفئات الأربع التي تتألف منها البطولة منها 7 سيارات في فئة ‏LMGTE Am ‬التي ‬يشارك ‬فيها ‬فريق ‬أبوظبي-بروتون ‬للسباقات. ‬ويطمح ‬الفريق ‬إلى ‬المنافسة ‬على ‬منصة ‬التتويج ‬وتعويض ‬نتيجة ‬العام ‬الماضي ‬حيث ‬أنهى ‬القبيسي ‬وفريقه ‬السباق ‬الصيني ‬في ‬المركز ‬الخامس ‬على ‬اثر ‬الظروف ‬الصعبة ‬التي ‬واجهتهم ‬خلال ‬التجارب ‬الحرة.

وصرح القبيسي قائلاً: «واجهتنا ظروف صعبة العام الماضي خلال التجارب الحرة منعتنا من تحضير السيارة كما يجب للسباق، آمل أن نوفق في سباق هذا العام والمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، نتمتع بالقدرة على تحقيق الفوز ولكننا نحتاج إلى بعض الحظ والابتعاد عن مفاجآت السباق التي قد تكلفنا خسارة منصة التتويج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا