• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كورفيلد ينتزع لقب «جالا فالي» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

مسقط - الاتحاد

قلب الإنجليزي لي كورفيلد التوقعات، وتقدم بثبات لينتزع لقب بطولة جالا فالي التي اختتمت مساء أمس الأول في سلطنة عمان، وتعد المحطة التاسعة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف. ورغم الرياح القوية في اليوم الثالث والأخير،نجح كورفيلد في التقدم وانتزاع المركز الأول، بعدما سجل 69 ضربة، وأنهى المنافسات بمجموع 8 ضربات تحت المعدل، فيما جاء في المركز الثاني الألماني أرون ليتمانستيتر برصيد 6 ضربات تحت المعدل، والمركز الثالث الإنجليزي ستوارت أرشيبالد برصيد 5 ضربات تحت المعدل.

وتراجع الإسكتلندي كلارك لوتون متصدر الترتيب في اليوم الثاني، إلى المركز الثامن بعدما ذهبت كراته أدراج الرياح القوية، وسجل 77 ضربة، لينهي المنافسات برصيد ضربتين تحت المعدل، فيما تراجع مواطنه تيد كير متصدر الترتيب في اليوم الأول، إلى المركز 33، بعدما حقق 78 ضربة في اليوم الأخير.

ونجح الهندي ريحان توماس المقيم في الإمارات، من الحصول على لقب الهواة، بعدما سجل 70 ضربة في اليوم الثالث، وأنهى المنافسات بضربة واحدة فوق المعدل، فيما جاء الإنجليزي جيمس ألن بالمركز الثاني بفارق ضربة واحدة فقط.

من جانبه تقاسم المغربيان فيصل السيرجيني ومهدي سايسي المركز الأول في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف للاعبين العرب، برصيد 3 ضربات فوق المعدل، فيما حقق المغربيان أيوب ليجويراتي وكريم الحالي أفضل نتائج الهواة.

وقام محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، وممثلو نادي جالا فالي للجولف، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتوزيع الجوائز المالية عليهم.

وأوضح لي كورفيلد، أن الجولة التي خاضها، تعتبر الأفضل بالنسبة اليه هذا العام، وقال:

كنت محظوظا عند الحفرة التاسعة، لكن بشكل عام لعبت بطريقة متوازنة وبتفكير محدد لتسجيل أفضل نتيجة ممكنة، بشكل عام مستوى منافسات الجولف في دول مينا تتطور عاما بعد عام، النسخة الحالية الأقوى على الإطلاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا