• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

16 لاعباً يبحثون عن التأهل لنهائي «دولية دبي»

«مربع الذهب»يبوح بأسرار كبار أساتذة «البادل تنس» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تقام اليوم مباريات نصف نهائي بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويحتضنها مجمع ند الشبا بمشاركة أفضل لاعبي ولاعبات العالم.

وتنطلق في الثانية ظهراً أولى مباريات نصف نهائي السيدات، تليها مباراة أخرى للسيدات أيضاً بداية من الرابعة مساء، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي للرجال في السادسة والثامنة مساء على التوالي، حيث الصراع مستمر بين الإسبان والأرجنتينيين في مسابقتي الرجال والسيدات.

ويتطلع 16 لاعباً ولاعبة للوصول إلى المباراة النهائية، وهذا العدد من اللاعبين يمثل 4 ثنائيات للرجال و4 ثنائيات للسيدات.

وشهدت البطولة أمس الأول ختام الدور الثاني للرجال حيث تفوق الثنائي الإسباني خوان بيتروف المصنف الثامن وزميله الأرجنتيني كارلوس جوتيريز المصنف السابع، على الثنائي الأرجنتيني فريدريكو كويليس المصنف 16 عالمياً، وزميله الإسباني جوردي مونوز بياكساس المصنف 20 عالمياً، بمجموعتين دون رد 7-6 و6-4.

وتفوق الثنائي الإسباني أداي سانتانا فيريرو المصنف 17 عالمياً، ومواطنه جيليرمو رودريجيز المصنف العاشر، على الثنائي الأرجنتيني جابرييل ريك وسيباستيان نيروني المصنفان 18 عالميا، من الفوز على الثنائي الإسباني ألفارو رودريجيز المصنف 39 عالمياً، بمجموعتين 7-6 و6-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا