• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسؤولون ومواطنون:

ميزانية الشارقة تحمل البشائر للارتقاء بالمشاريع التنموية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

امنه النعيمي

آمنة النعيمي (الشارقة)

أكد مسؤولون ومواطنون في الشارقة أن ميزانية الخير والنماء تجسد الاهتمام الكبير والحرص الدائم من صاحب السمو حاكم الشارقة لتوفير سبل العيش الكريم للمواطن والحفاظ على ثروات ومقدرات هذا البلد المعطاء، لافتين إلى أن الميزانية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير لمواصلة اعتماد المشاريع التنموية والخدمية الضرورية في الإمارة.

وأكدت هنا السويدي، رئيسة هيئة البيئة والمحميات في الشارقة، أن الموازنة تجسد حكمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الحفاظ على مقدرات الإمارة واستثمارها بشكل ناجح بما يعود بالنفع على جميع القطاعات في الإمارة وبما يضمن مواصلة اعتماد المشاريع التنموية والخدمية الضرورية.

وأثنت على دعم سموه اللامحدود وحرصه على الارتقاء بالخدمات المقدمة في الدوائر المختلفة وأكدت أن الموازنة العالية ستهيئ نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الدائرة، مشيرة إلى أن معظم مشاريع الدائرة أقرت بفضل الميزانية الوفيرة التي خصصت للدائرة، حيث سيتم افتتاح مراكز ضخمة للتعليم البيئي في أحدهما في مدينة الشارقة والآخر في كلبا، مما يسهم في تطوير السياحة البيئية في الإمارة كما يحقق الرخاء الاقتصادي للمواطنين من خلال فرص العمل الكبيرة التي ستتوفر في تلك المراكز الضخمة والتي تستوعب عددا كبير من الموظفين المواطنين.

وفي القطاع الثقافي أكد عبدالعزيز مسلم، مدير معهد الشارقة للتراث الثقافي، أن لاشك أن الموازنة ستخدم القطاع الثقافي في الإمارة وستلبي كافة الاحتياجات في المجال الثقافي والتراث الثقافي.

وقال: إن الثقافة في الشارقة تعيش عصرها الذهبي فاهتمام سموه نابع من قناعة شخصه لتأسيس جيل عربي واع ومثقف فمنذ بداية عهد سموه اخذت الحركة الثقافية في تصاعد جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي للإمارة بشكل متوازن وثابت، بشكل ينم عن حكمة وتوازن وشمولية البناء والاستثمار للاقتصاد الذي يصب في خدمة الانسان والتنمية الاجتماعية والثقافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض