• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أبوظبي تستضيف جولة الحسم لبطولة ريد بُل «إكس فايترز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تشهد أبوظبي اليوم الجولة الختامية لبطولة ريد بُل إكس فايترز، وسط منافسة شرسة وقوية حتى اللحظة الأخيرة، من أجل حسم اللقب التاريخي.

وعقد أمس مؤتمر صحفي للمتسابقين توماس باجيه، وكلينتون مور، والمشرف الرياضي على البطولة تيرينس سيول، وأسطورة الموتوكرس الحر روني رينر، في فندق سانت ريجيس أبوظبي، تم خلاله الكشف عن تفاصيل الجولة النهائية للموسم الخامس عشر من البطولة.

ويتوقع المراقبون أن ينافس توم باجيه خصمه كلينتون مور لأمرين، أولهما الفوز بلقب بطولة ريد بُل إكس فايترز في أبوظبي، والثانية طموحه في تعزيز سجله التاريخي العريق ليكون ثاني متسابق في تاريخ البطولة يفوز باللقب للمرة الثانية، ويحمل المتسابقان الحظوظ نفسها، مما يجعل منها منافسة متكافئة شديدة للغاية تحدث للمرة الأولى في تاريخ البطولة على مدار 15 عاماً.

ونظراً لطبيعة المنافسة الحادة وتضاريس الأماكن المختلفة عن بعضها البعض ، من الصعب الحفاظ على لقب بطولة ريد بُل إكس فايترز، بعد فوز مور بأول جولتين في البطولة. ويطارد باجيه اللقب بقوة،وبكل ما يملك من مهارة الاستدارات والقفزات، في الجولتين الأخيرتين اللتين أُقيمتا في مدريد وبريتوريا، ليرفع رصيده إلى 280 نقطة متساوياً مع مور بعدد النقاط نفسها وفرصة الفوز.

ولدى مور، الذي تألق في النصف الأول من الموسم فرصة تسجيل رقمين قياسيين في حال فوزه بالجولة النهائية، إذ سيكون الدرّاج الثامن الذي يفوز بالبطولة، ليمنح أستراليا فوزاً جديداً، بعد فوز امواطنه جوش شيهان في بطولة 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا