• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتعامل بمهارة مع المشكلات الصعبة

شيماء الزرعوني: الإمارات قبلة العمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

على الرغم من صغر سنها أبدت قدراً كبيراً من المرونة والاجتهاد في عملها في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، فقد عملت سابقاً في مواقع عدة قبل انضمامها إلى الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

شيماء الزرعوني المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي على الرغم من جدولها الزمني المزدحم تؤمن بضرورة التركيز والتأمل والتدبر والتوقف قليلاً وإعادة النظر في الأمور وتقييم الاستراتيجيات ومواجهة التحديات برؤية مختلفة وبعين فاحصة، بالإضافة إلى تجربة وتعلم أمور جديدة كل يوم تقول «أنا شخصية تتصرف بسرعة تجاه المشاكل، وأود دائماً التأكد من إنجاز الأعمال وإغلاق ملفاتها بالكامل، ولا أترك شيئاً يمر دون الانتهاء منه».

خريطة طريق

يبدو أن ما يجعل شيماء واحدة من القيادات الإماراتية المميزة بحق هو قدرتها على بث روح التعاون والفريق الواحد والانتماء، فتعتبر نفسها سفيرة دولة الإمارات في مجال عملها.

كما تشعر أن أمامها عملاً كثيراً مرتبطاً بتحقيق وتنفيذ استراتيجية المدينة العالمية للخدمات الإنسانية 2015 - 2021، حيث الابتكار وتسريع العمليات الإنسانية وتطوير التعاون بين القطاعات المختلفة يرسم خريطة طريق جديدة للعمل الإنساني المحلي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا