• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

إرجاء محاكمة آسيويين احتجزوا عاملات

متهم يقر بذبح امرأة أمام محكمة جنايات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

محمود خليل (دبي)

باشرت محكمة الجنايات بدبي خلال جلستها اليوم قضية مقتل زوجة من الجنسية الهندية.

وبحسب ما أوردته النيابة العامة، فإن رجلا يعمل بمهنة محاسب من الجنسية الهندية تفاجأ عند عودته إلى الشقة التي يسكنها ظهيرة أحد أيام سبتمبر الماضي بزوجته ملقاة على أرض الصالة غارقة بدمائها بعد أن أقدم المتهم بالقضية، الذي تمكنت شرطة دبي من إلقاء القبض عليه، من مخادعتها والدخول إلى الشقة وذبحها بسكين كان يحملها معه ليتسنى له سرقة مصوغاتها الذهبية.

وطالبت النيابة العامة خلال جلسة المحكمة اليوم بإعدام المتهم الذي أقر أمامها بارتكابه الجريمة لتقرر الهيئة القضائية إرجاء القضية إلى يوم 21 فبراير المقبل مع ندبها محام على نفقة خزينة الدولة للترافع عن المتهم.

وقالت النيابة العامة إن المتهم البالغ من العمر 38 عاما ويعمل هو الآخر محاسبا ومن ذات جنسية المغدورة بيت النية على قتل الضحية، واشترى سكيناً وقفازات وشريطا لاصقا ومنشفة صغيرة، وتوجه إلى مقر سكنها.

وأوضحت النيابة أن زوج الضحية كان اشترى غسالة من المتهم قبل عام من الجريمة، ما مكن الأخير من التعرف على العائلة سطحياً، حيث توجه يوم الواقعة إلى شقتهم، وطرق الباب بدعوى أنه حضر لأخذ فاتورة شراء الغسالة، فردت علية الضحية بأنها لا تعرف مكانها، وأن زوجها خارج المنزل، فطلب المتهم منها الماء فأدخلته الشقة، فاستغل الفرصة واستل سكينه.

وتابعت أن المتهم انقض على الضحية وشل حركتها ونحرها من رقبتها بالسكين، ثم سرق مصوغاتها الذهبية التي تصل قيمها إلى 25 ألف درهم، وغادر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا