• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

كايو محبوب الأطفال يعرض مسرحيته في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

يستضيف مسرح متنزه خور دبي في الفترة من 15 ولغاية 21 مارس، مسرحية نادي كتاب كايو الكبير (Caillou's Big Book Club).

تركز المسرحية على تبيان فوائد قراءة الكتب في عصرنا الحالي، الذي طغت عليه التكنولوجيا وصبغ العالم بالمعلوماتية، مما حوله الى عالم رقمي بامتياز، كما أنها تشجع الأطفال على عقد الصداقات فيما بينهم، بمعزل عن أعراقهم وألوان بشراتهم.

كايو الشخصية الكرتونية الكندية الشهيرة، التي تعتبر الصديق الحميم لملايين الاطفال الذكور والاناث، الذين ينتمون الى مختلف دول العالم، يساعد -من خلال قصص المسرحية-على تنمية مجموعة من العوامل لدى الاطفال، كالثقة بالنفس، واحترام الآخر والقبول بالتنوع والتمتع بقدر وافٍ من الاســـــــتقلالية، بخاصة وأن هناك عــــــددا كبيرا من الأطفال، يرون أنفسهم من خلال شخصية كايو الأمر الذي يقـــوي الرابط الموجود بينهم وبين بطلهم الصغير.

سيقوم كايو وأصدقائه، بالترفيه عن الأطفال وإمتاعهم عبر الأغاني والرقصات والأنشطة والمغامرات، كما يستمتع الكبار بمشاركتهم في هذه التجربة المسلية والتعليمية في وقت واحد.

من المرجح تقديم 13 عرضاً باللغة الإنكليزية، بالإضافة إلى عرض واحد باللغة الفرنسية (مدةالعرض المسرحي 60 دقيقة) ويلي العرضين المقدمين في يومي الجمعة والسبت 16 و 17 مارس فعاليات ترفيهية مجانية لكافة أفراد العائلة.

؟ لمزيد من المعلومات، الاتصال:

0508453740 او 3910410-04

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال