• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعيدة بـ «العهد» وتجربتها في مهرجان الإسكندرية

صبا مبارك لاجئة سورية تنتظر «الثمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تنتظر الفنانة الأردنية صبا مبارك، خلال أيام، عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان «الثمن»، بطولة عمرو يوسف، وصلاح عبدالله، ومن إنتاج شريف مندور، ومن إخراج هشام العيسوي، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات وقالت: الفيلم يدور في إطار اجتماعي حول ثمن الضمير، والصعوبات والمشاكل التي تواجه أي انسان يراعي ضميره في كل شيء يفعله، حيث يستعرض واقعاً نعيشه في الوطن العربي.

وأضافت: أجسد من خلال العمل شخصية لاجئة سورية، تقابل شابا مصريا، فقد زوجته، والذي يجسد دوره الفنان المصري عمرو يوسف، ومن هنا تتوالى الأحداث، وتواجهنا العديد من الصعاب التي نحاول ان نتغلب عليها.

تجربة «العهد»

وأعربت صبا مبارك عن بالغ سعادتها بمشاركتها في مسلسل «العهد»، بطولة غادة عادل، وصبري فواز، وكندة علوش، وهنا شيحة، وشيرين رضا، وأحمد مجدي، وأروى جودة، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وقالت الفنانة الأردنية إن شخصيات مسلسل «العهد»، معظمها متطرفة في مشاعرها وطباعها، سواء في الشر أو المثالية أو الشجاعة أو الخوف. وأضافت صبا أنها سعيدة للغاية باختلاف شخصية «ريا» التي أجسدها للمرة الأولى، مؤكدة أنها استمتعت بالعمل مع كل هذا العدد من النجوم والنجمات لأنها تعتبر فرصة يصعب تعويضها، فأول مرة أقدم مثل هذا النوع من الأدوار، بالإضافة إلى ان فريق العمل كان مميزاً جداً.

وعن مشاركتها في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بدورته الواحدة والثلاثين كعضو في لجنة تحكيم «مسابقة نور الشريف للفيلم العربي الروائي الطويل» برئاسة المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر، قالت إن مشاركتها في المهرجان جاءت إيماناً منها بالدور الذي يجب أن يلعبه الفنان في تطوير الصناعة من خلال مشاركته في المهرجانات السينمائية في المنطقة وخارجها عبر الحضور ومشاهدة الأعمال الجديدة ورصد التطور الحاصل فيها في المضمون أو التقنيات الإنتاجية والإخراجية المعتمدة، أو عبر المشاركة ضمن لجان التحكيم لتقييم هذه الأعمال والمساهمة في رسم خريطة طريق لصناعة السينما إقليمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا