• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يبحث مع وفد جزائري دور الثقافة في تعزيز التواصل بين الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، معالي عائشة طاغابو الوزيرة المنتدبة لدى وزير التهيئة العمرانية والسياحية والصناعة التقليدية في جمهورية الجزائر الشقيقة والوفد المرافق لها الذي يزور البلاد حالياً بحضور عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وصالح عطية سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى الدولة.

تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الثقافية وكيفية تطويرها ودعمها في شتى الميادين الثقافية والمعرفية بما يعود بالنفع على البلدين ويساهم في تعزيز ونشر الثقافة الخاصة بكل منهما، كما تطرق اللقاء إلى الحديث حول تنشيط تبادل الوفود في مختلف مجالات الثقافة والفنون والآداب، وكذلك في مجال السياحة.

واستعرض اللقاء الحركة الثقافية، وأهمية الدور الذي تلعبه الثقافة في التواصل بين الشعوب. وقال معاليه، إن دولة الإمارات والجمهورية الجزائرية تربطهما علاقات أخوية تاريخيّة قديمة في جميع المجالات، مؤكداً أهمية تواصل الجهود المشتركة بما يخدم المنطقة العربية، ويرسّخ البعد التاريخي بين شعبي الإمارات والجزائر اللتين يربطهما تاريخ عربي مشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض