• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قيادات دوائر محلية:

الميزانية تترجم واقع النهضة وتطور الخدمات في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي، لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكد عدد من القيادات في إمارة الشارقة أن الموازنة الجديدة التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي بلغت نحو 17.7 مليار درهم والتي تعد الأكبر في تاريخ الإمارة، تترجم واقع النهضة والتطور والتميز في تقديم الخدمات الذي تشهده الإمارة خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة: إن الموازنة الجديدة تؤكد مدى التطور السريع الذي تعيشه البلاد بصورة عامة والشارقة خاصة لزيادة حجم الموازنة عاماً تلو الآخر.

وبين: إن الموازنة الجديدة تسهم بشكل واقعي في تعزيز مكانة الإمارة الثقافية والاقتصادية والتجارية والطبية الاجتماعية عالمياً، وكذلك لتوسيع الرقعة الخضراء في الإمارة ولضمان تحقيق أفضل الخدمات المميزة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وذكر أنه فيما يخص زيادة حجم الموازنة لهذا العام في الإمارة على الجانب الصحي على وجه الخصوص، يفتح المجال بصورة كبيرة لتقديم خدمات علاجية مميزة لجميع الأهالي من المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة، وكذلك لتدريب وتعيين الكوادر البشرية الجديدة لخدمة هذا القطاع.

واكد أن الإمارة قطعت شوطاً كبيراً في تقديم الخدمات العلاجية خلال الفترات القريبة الماضية، حيث قدمت تأمينا صحيا لكافة موظفيها وفي جميع الدوائر هو ما يستوجب ميزانيات أكبر لتغطية هذه الخدمات، بالإضافة إلى تطوير وتميز الخدمات العلاجية التي تقدم بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض