• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

كل مستلزمات الفرح والجمال في معرض العروس 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

هناء الحمادي:

كل امرأة مقبلة على الزواج، بامكانها أن تجد ما تحلم به في معرض أبوظبي للعروس الذي يقام خلال الفترة من (13ـ 16) من الشهر الجاري. هذا المعرض الذي يقدم تجربة ممتعة ومثيرة تتحقق للمرأة عبر ما تشاهده من الفعاليات العديدة والجديدة كعروض الأزياء العالمية، وعروض صالة العرض، والمسابقات اليومية، وخلال أربعة أيام هي مدة المعرض تستطيع العروس أن تقتني كل ما يلزمها وعائلتها وأن تحضر ليوم زفافها بشكل كامل.

وفي دورته السادسة التي تقام هذا العام، يتيح المعرض لزواره فرصة لقاء والتعرف على أكثر من 250 شركة مشاركة تقوم بعرض كل شيء من فساتين الزفاف، أزياء الهوت كوتور العالمية، صالونات التجميل والشعر ، مصممي الأعراس، مواقع ووجهات قضاء شهر العسل، الاكسسوارات المرصعة والمزينة بالكريستال، المجوهرات النفيسة ، التصوير، تصميم باقات الزهور ، قوالب الكعك، بالإضافة إلى مشاهدة أكثر من 20 عرضا للأزياء تضم أحدث موديلات ومجموعات وتشكيلات فسا تين الاعراس لأفضل مصممي الازياء ،أيضا ستتمكن كل عروس من الاطلاع على أحدث خطوط الموضة ومقابلة شريحة واسعة من التجار للتفاوض والحصول على أفضل الاسعار وخصومات خاصة بمعرض العروس فقط، يهدف منظمو هذا الحدث إلى جذب أكثر من ثلاثين ألف زائر.

بقي أن نقول إن المعرض سيقام في المبنى الجديد لمركز أبوظبي العالمي ، وهو مجمع معارض عصري فخم يعد أيقونة معمارية وتحفة فنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال