• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«شيفروليه» تصنع سيارة لنقل البيتزا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

نيويورك (ALMRSAL)

يبدو أن شركة شيفروليه تحاول أن تنتشر في المجالات كافة لكسب ثقة شريحة أكبر من المستخدمين، ولذلك صنعت سيارة جديدة بمقعد واحد مخصصة لنقل البيتزا إلى العملاء.

وقالت تقارير، إن «شيفروليه» وقعت عقداً مع سلسلة مطاعم «دومينوز بيتزا» بشأن إنشاء سيارة لتوصيل الطلبات إلى المستخدمين وهي ساخنة، وكشفت، مؤخراً، عن السيارة الجديدة، التي تسمى شيفروليه DBX 2016، وأهم ما يميزها صغر حجمها، ووجود أفران فيها تساعد في وصول المنتجات ساخنة إلى المنازل.

وأول ما يلفت في تصميم السيارة الألوان الخارجي، حيث جمع بين اللون الأزرق والأحمر والأبيض، وهي ألوان شعار مطعم دومينوز بيتزا، كما أن الشبك الأمامي لها كبير الحجم مقارنة بهيكلها، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية كبيرة الحجم وحادة التصميم والمسحوبة إلى أسفل المصد الأمامي، ويوجد بالأسفل مصابيح ضباب ذات تصميم دائري، وللسيارة باب واحد ومقعد واحد فقط للسائق، فيما الجهة الخلفية مخصصة لحمل البيتزا، وهو يتسع لـ 80 قطعة بيتزا، بالإضافة إلى المياه الغازية، وأطعمة جانبية.

ويذكر أن «شيفروليه» استوحت تصميم DBX، من شكل السيارة سبارك صغيرة الحجم. وستوفر الشركة لسلسلة «دومينوز» مع بداية العام المقبل 100 نسخة تقريبا، يبلغ سعر الواحدة منها 25 ألف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا