• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء    

شراكة بين «الداخلية» و «ريد» لتنظيم «آيسنار 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت وزارة الداخلية اتفاقية شراكة مع شركة ريد للمعارض لتنظيم المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار 2014) الذي يضم معرض مكافحة الحرائق وإدارة الأزمات ومعرض السلامة في العمل، والمؤتمر الدولي للتحديات الأمنية (ICSC)، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 31 مارس إلى 3 أبريل المقبل.

وقع الاتفاقية عن جانب الوزارة، الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، ومن جانب الشركة فريدريك تو رئيس الشركة، وذلك في مقر كلية الشرطة بأبوظبي.

ويأتي توقيع الاتفاقية بناء على رغبة الجانبين في تنظيم المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار 2014) والمؤتمر الدولي للتحديات الأمنية (ICSC)، المصاحب للمعرض الذي يقام بصفة دورية كل عامين، برعاية وزارة الداخلية محلياً وعالمياً، بما يعكس الوجه الحضاري المشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف الاتفاقية إلى مواكبة التطورات والتحديات العالمية في مجال الأمن ودرء المخاطر والاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات والابتكارات، والتنسيق مع الشركاء محلياً وإقليمياً ودولياً لوضع المعرض والمؤتمر في مقدمة المعارض والمؤتمرات العالمية، وزيادة الإقبال على المعرض والمؤتمر من الفئات كافة، والعمل على تأصيل أحدث أنظمة الأمن والسلامة بالدولة، واستقطاب الشركات والمصنعين العالميين والأجنحة المتخصصة في مجالات الأمن والسلامة، وجعل أبوظبي مركز استقطاب لصناع القرار والخبراء العالميين في مجال الأمن الدولي ودرء المخاطر.

وتنص على توجيه الدعوات الرسمية للدول الشقيقة والصديقة للمشاركة في المعرض والمؤتمر والإشراف على إعداد وتنفيذ الخطة الإعلامية للمعرض والمؤتمر في الداخل والخارج واعتمادها، والإشراف على إعداد جناح وزارة الداخلية في المعرض والترتيبات النهائية لقاعات كبار الضيوف والمؤتمر، بما يتناسب ومكانة الدولة بالتعاون مع شركة ريد للمعارض.

حضر مراسم التوقيع، العميد سعيد سالم الحنكي، مدير عام المالية والخدمات بوزارة الداخلية رئيس لجنة أمانة سر اللجنة العليا المنظمة للمعرض، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا