• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«موستنج» بقوة 900 حصان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

واشنطن (ARABGT)

أعلنت شركة السيارات الأميركية فورد، بالتعاون مع شركة Bisimoto للمحركات استعدادها لاقتحام معرض SEMA للسيارات المعدلة لهذا العام بشكل قوي، حيث ستقدم سيارة موستنج ايكوبوست بقوة 900 حصان.

ودائماً تأخذ فورد موستنج نصيب الأسد من المعرض، الذي يقام سنويا في مدينة لاس فيغاس الأميركية، المفضلة لمحبي السيارات المعدلة، ويرجع ذلك إلى محركات السيارة الجبارة التي تضيفها، فضلا عن دعم شركات كثيرة لها.

وأبرز ما يميز وحش «موستنج ايكوبوست» محركها رباعي الأسطوانات من Bisimoto، وعلى ما يبدو أن Bisimoto لم تهدر وقتاً في تصميم وترقية المظهر الخارجي، بل كانت التغييرات داخلية، وهو الأمر الذي يجذب محبي القوة والشراسة في السيارات.

وتمكّنت الشركة من رفع قوة محركها التوربيني ذي الأربع اسطوانات، وسعة 2,3 لتر إلى 900 حصان، أي أكثر بثلاث مرات من المحرك القياسي.

ومن المعروف أن الوصول إلى قوة 900 حصان يستلزم تغييرات عديدة بالأجزاء الداخلية للسيارة، وهو ما قامت به الشركة، حيث يأتي المحرك بشاحن توربيني Turbonetics، وخمس حاقانات للوقود، وحصلت على عادم جديد من Bisimoto، ونظام تعليق منخفض من KW. وللحصول على مظهر سيارة سباق أضاف المصممون بودي كت AirDesign، وإطارات بقياس 19 إنشاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا