• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تؤكد تطوير الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي أن مواكبة المستحدثات الخاصة ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، على صعيد المعايير أو الفئات المستحدثة أحد أهم أدوات تطوير الأداء والانتباه إلى مواطن الضعف والقصور والتي تأتي برؤية ووجهة نظر مختصين في علوم الجودة والإدارة، مشيراً إلى حرص شرطة دبي على الاستفادة من هذه التوجيهات والعمل على تطبيقها للارتقاء لتوقعات حكومة دبي.

وترأس اللواء المزينة الاجتماع الخاص بمشاركة شرطة دبي بجائزة الجهة الراعية للإبداع ضمن أحد الفئات المستحدثة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بحضور مساعديه ومديري الإدارات العامة.

واستمع القائد العام والحضور إلى الشرح المفصل الذي قدمه العقيد محمد المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالنيابة، حول ملف الترشح والعرض المقدم لمقيمي برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقال اللواء المزينة: نحن في شرطة دبي نفخر بكوننا دائما السباقين في تنفيذ التوجهات التي تستهدف الارتقاء بالعمل، وكنا دائما نحرص على تطبيقها، وهو ما نؤكد عليه اليوم وبوجود القيادات الكبرى التي نعول عليها في تحويل هذه التوجهات إلى برامج عمل وآليات قابلة للتطبيق في مختلف الهياكل التنظيمية ولتعم كافة الأقسام والشعب الإدارية، وتشمل جميع منتسبي شرطة دبي باعتبارنا فريق عمل واحد نعمل في خدمة أبناء شعبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض