• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال فعاليات الملتقى الحكومي السنوي

عمار النعيمي: رفاهية المواطن الهدف الأكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

عجمان (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن حكومة عجمان تسعى بإصرار للتميز في خدمة الوطن والمواطن، وأن كل موظف في هذه الحكومة هو ممثل عنها، معرباً عن ثقته الكبيرة بأنهم خير تشريف لحكومة عجمان، وبإرادتهم القوية وعزيمتهم سنحقق المزيد من الرفعة لإماراتنا الحبيبة، مقدراً سموه جهود كل المسؤولين والموظفين في حكومة عجمان، ومتمنياً لهم عاماً سعيداً مليئاً بالإنجازات.

جاء ذلك خلال حضور سموه فعاليات الملتقى الحكومي السنوي التاسع مساء أمس في حديقة العلم بمنطقة الجرف الذي عقد تحت شعار «نلتقي.. لنرتقي»، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والمهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي، وكبار الشخصيات والمسؤولين. وقال سموه: «إن الموظف هو رأس المال الحقيقي، وهو الغاية والوسيلة نحو بلوغ الريادة، وإننا على ثقة كبيرة بموظفي حكومتنا، وننشد فيهم روح الفريق الواحد»، مشيداً بما قدمه الجميع من إنجازات كبيرة تخدم تقدم الإمارة على جميع الصعد.

وأضاف ولي عهد عجمان: «إننا نحرص من خلال هذا اللقاء السنوي لحكومة عجمان على التواصل معكم بعيداً عن أجواء العمل والمراجعين، نجتمع بكم في جو من الإيجابية لنطلع على ما أنجزتموه في العام الماضي 2015، وما قدمتموه من ابتكارات وأفكار وإبداع»، مؤكداً أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ قيام الاتحاد عام 1971، تفكر في رفاهية المواطن الإماراتي، لذلك علينا جميعاً أن نفكر كيف نخدم الوطن الذي يوفر الحياة الكريمة لأبنائه.

وثمن سموه الجهود التي تقوم بها الدوائر المحلية بالإمارة في تعميق وتطوير النهضة الشاملة للوصول إلى تحقيق رؤية عجمان 2021.

وكانت فعاليات الملتقى قد بدأت بجولة تفقدية لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، في الأجنحة المشاركة في الملتقى الذي أقامته الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان. وقام سموه، بتكريم عدد من الشخصيات الشابة من موظفي حكومة عجمان الذين استكملوا تحصيلهم الدراسي.

كما كرم فريق «المبتكرون الصغار» من مدرسة راشد بن حميد النموذجية، وراشد الغافري أول مخترع لبصمة وراثية ذكرية للاستخدامات الجنائية بالعالم، والدكتورة فاطمة طاهر أول مبتكرة لنظام إلكتروني يساعد على الكشف المبكر عن سرطان الرئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض