• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

رسالة لخليفة من محمد السادس تسلمها محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

تتصل بمبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' اتصالا هاتفيا مساء أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة. جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتبادل الرأي حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أجرى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اتصالا هاتفيا مساء أمس مع أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة. تم خلال الاتصال استعراض سبل تعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.

إلى ذلك استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الليلة قبل الماضية، بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، موفدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، السيدين محمد معتصم مستشار جلالته ومحمد ياسين المنصوري المدير العام للإدارة العامة للدراسات والمستندات. ونقل المبعوثان الملكيان إلى سموه تحيات وتقدير جلالة ملك المغرب للقيادة الإماراتية الحكيمة، وتشرفا بتسليم سموه رسالة خطية موجهة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى أخيه العزيز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ورسالة خطية أخرى موجهة إلى سموه شخصيا تتعلقان بمقترح الحكم الذاتي الذي تعمل المملكة المغربية على بلورته سعيا منها نحو إيجاد حل سياسي مقبول ومنسجم مع قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال