الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

دليلك إلى أحدث أفلام السينما في دور العرض

دليلك إلى أحدث أفلام السينما في دور العرض
29 أكتوبر 2015 13:38

1. فيلم "الرؤيا" Apocalypse

فيلم رعب وبطولة ليو جريجوري وشون كرونين وبريان وودوارد. تدور الأحداث حول فيروس يعيد الموتى للحياة مما يصيب العالم بالشلل التام.

يكشف العالم المسؤول عن هذه الأحداث الحقيقة التي توصل إليها للمذيعة التلفزيونية كاتيا نيفين. في الوقت الذي تشاهد فيه هي وأطقم العمل في القناة كيف ينهار المجتمع بأسره عبر لقطات فيديو من أنحاء العالم يسعى ضابط بجهاز أمني إلى إسكاتها تماما ويحاول اقتحام القناة.

تسعى كاتيا للتغلب على مخاوفها وسلاحها في ذلك المعلومات وحدها وللخروج من الاستديو إلى العالم الجديد المروع الذي لا يعيش فيه إلا الموتى. الفيلم حديث العرض ولم يحصل بعد على أي تصنيفات   دليل الآباء: الفيلم يتضمن مشاهد رعب كثيرة.

2. محترق Burnt

فيلم كوميدي رومانسي بطولة برادلي كوبر الذي يلعب دور الطاهي ادم جونز الذي كان يعمل في باريس وكان يوما من أشهر الطهاة لكن المخدرات والمشروبات الكحولية أدت إلى تراجع أعماله.

بعد الانتقال من نيوأورلينز إلى لندن يحصل ادم على فرصة أخرى عندما يعينه رئيسه السابق (دانييل برول) رئيسا للطهاة في مطعمه الفاخر.

تشاركه البطولة سيينا ميلر التي تقوم بدورالطاهية هيلين التي تساعد جونز على استعادة سمعته والعودة إلى المطبخ مجددا. مدة الفيلم 100 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6.9 نجمة من عشر في IMDB

دليل الآباء: لا يحتوي الفيلم على مشاهد جنس أو عنف أو ألفاظ نابية لكن هناك إشارة إلى تعاطي المخدرات إلى جانب بعض التلميحات الجنسية.

3. التنين الصغير  The Little Dragon

فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد باللغة الألمانية. الشخصية الرئيسة تنين اسمه جوز الهند وصديقاه ماتيلدا وأوسكار ويعيشون جميعا على جزيرة التنانين. جوز الهند لا يستطيع الطيران ولا يأكل أوسكار إلا النباتات وماتيلدا من حيوانات النيص في جزيرة مليئة بالتنانين. في يوم من الأيام، تُسرق الحشائش التي لها أهمية كبيرة في الجزيرة.

يواجه الثلاثة تحديات ويمرون بتجارب عديدة كما يكونون صداقات جديدة. في النهاية يتمكنون من إعادة هذه الحشائش ويحترمهم أهل الجزيرة. مدة العرض 83 دقيقة.

هذا الفيلم حاصل على 4.9 نجمة عشرة على موقع IMDB

دليل الآباء: هذا الفيلم مصنف على أنه فيلم عائلي ملائم لجميع أفراد الأسرة.   4. قشعريرة Goosebumps

الفيلم من بطولة نجم الكوميديا جاك بلاك وهو كوميدي به مسحة رومانسية. يستلهم الفيلم أحداثه من قصص الأطفال تماما مثل فيلم جاليفر لجاك بلاك والذي استلهم القصة الشهيرة لجوناثان سويفت. تدور أحداث الفيلم حول زاك كوبر الذي انتقل مع أسرته من المدينة إلى بلدة صغيرة ويكتشف هناك أن والد جارته هو المؤلف الشهير لقصص الرعب ار.ال ستاين (جاك بلاك).

عندما يُخرج زاك دون أن يقصد الوحوش من القصص الخيالية إلى العالم الحقيقي، يصبح مضطرا لأن يتعاون مع ستاين وابنته لإعادة الوحوش مرة أخرى إلى الكتب حيث مكانهم الحقيقي. مدة الفيلم 103 دقائق.

هذا الفيلم حاصل على  7.1 نجمة من عشر في موقع IMDB.

دليل الآباء: هذا الفيلم به مشاهد تقبيل ومشاهد وحوش وعنف، لا توجد به أي ألفاظ نابية وهناك إشارة إلى المخدرات. الفيلم مصنف على أنه مناسب للأطفال لكن تحت إشراف الوالدين لاحتوائه على بعض المشاهد المرعبة.

5. جازبا فيلم هندي من بطولة أشواريا وارفان خان. تدور الأحداث حول المحامية الشهيرة انورادها فيرما التي تتعرض ابنتها للخطف ويقول لها الخاطف إن الطريقة الوحيدة التي تستعيد بها ابنتها هو أن تترافع عن متهم في قضية اغتصاب وقتل شابة. يراقب الخاطف تحركات المحامية خطوة خطوة ويدبر مكيدة ليجبرها على الاستسلام.

أنورادها لا يتبقى أمامها سوى سبعة أيام قبل  انتهاء محاكمة المتهم المطلوب الدفاع عنه وتسابق الزمن وتحارب الفساد حتى تنقذ ابنتها. مدة العرض 156 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6 نجوم من عشرة على موقع IMDB.

دليل الآباء: ليس متاحاً

6. مين أور تشارلز

الفيلم هندي من بطولة رانديب هودا وريشا تشادا وعادل حسين. ويدور أحداثه حول قصة حقيقية يرويها رجل شرطة كان يتولى قضية سفاح اسمه تشارلز سوبهراج. تحدث في الفيلم سلسلة جرائم يرتكبها تشارلز وقصة كل ضحية تجتذبها شخصيته.

فر الرجل من عدد من السجون ويطارده رجل الشرطة أموند كانت. يتجول الفيلم داخل عقل تشارلز ويجعلنا نعرف كيف يتلاعب بالناس ليرونه في صورةمختلفة.

مدة العرض 123 دقيقة.

الفيلم لم يحصل بعد على أي نجوم.

دليل الآباء: ليس متاحا بعد

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©