• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

ينطلق 6 مارس المقبل بالمركز الوطني للمعارض

«آيسنار أبوظبي 2018» يعزز التعاون بين القطاعين العام والخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2018

أبو ظبي (الاتحاد)

تجمع الدورة الثامنة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2018» الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» اختصاصيين من مؤسسات وجهات وشركات في مجالات الأمن والعمل الشرطي من جميع أنحاء العالم، حيث يسعى المعرض إلى دعم جهود السلامة الخاصة بالأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وتعزيز التعاون بين مختلف الأطراف ذات الصلة، وخلق فرص للشراكة بين القطاعين العام والخاص. من المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة 600 جهة عارضة من 55 دولة، إضافةً إلى أكثر من 200 وفد ومشتر من الحكومات، وحضور حوالي 23 ألف زائر من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

ويهدف الحدث الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض إلى تعزيز مؤشرات الأداء الرئيسية الواردة في الأجندة الوطنية، مثل الشعور بالأمن ووقت الاستجابة لحالات الطوارئ وتعزيز الخدمات الشرطية المقدمة للمجتمع.

ويشارك في المعرض عدد من أهم الجهات المتخصصة في الأمن الوطني محلياً وعربياً ودولياً، كما سيشهد المعرض الذي ينعقد كل عامين، مشاركة مجموعة من مزودي حلول الأمن السيبراني وحلول الأمن الوطني في العالم، بالإضافة إلى أجنحة الدول والوفود الرسمية والمشترين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

ويغطي المعرض مختلف القطاعات ذات الصلة بالأمن والعمل الشرطي، ويشمل ذلك إدارة الجرائم الرقمية، والطب الشرعي، وحماية البنية التحتية الحيوية، ومراقبة الحدود، والشرطة، ومكافحة الإرهاب، وإدارة الكوارث، والحلول الرقمية التحويلية، وإدارة الجرائم والجناة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا