• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الامبراطور فوق عرش السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

للعام الثاني على التوالي يتوج الوصل بلقب دوري السلة دون اللجوء للمباراة الفاصلة حيث فاز فريق الوصل بلقاء الذهاب 83/68 وبلقاء الإياب على صالة النصر 80/67 ليتوج بطلاً ويحرز ثنائية هذا الموسم بعد أن فاز بلقب كأس الاتحاد وبانتظار بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة السوبر.

ورغم خسارة النصر للنهائي إلا أن لاعبيه قدموا عرضاً جيداً رغم افتقادهم لخبرة المباريات النهائية والتعامل مع ضغوط النهائي حيث ظهر التوتر وعدم التركيز على أداء اللاعبين خلال المباراتين مما أثر على الأداء.

وقدم الفريق عرضاً قوياً في الفترة الثالثة من كل مباراة لعبها وقلص الفارق الكبير ، ويعود للمباراة ويشعل الإثارة إلا أن ذلك لم يستمر طويلاً حيث يعود لإضاعة الفرص السهلة للتسجيل لنقص الخبرة وافتقاد التركيز.

وفي المقابل كان فريق الوصل يملك كل الإمكانيات التي تؤهله لانتزاع اللقب ما بين الخبرة والمهارة وبراعة الأجانب والمواطنين وتحقيق النصر في النهاية بجدارة ليفوز الفريق بالدوري للعام الثاني على الوالي وللمرة السابعة في تاريخ البطولة وهو ما يحسب لهم ولجهازهم الفني وللإدارة الوصلاوية.

الأبطال

تضم قائمة الشرف الوصلاوية اللاعبين يونس خميس وعبدالله حسن وابراهيم خلفان والمحترف جون كارتر وفيصل يسن وأيوب أحمد وخليفة الشيبة وراشد ناصر وزبير أحمد وعبدالله سبيل وابراهيم عنبر وكورتين فيلدر، ومعهم المدير الفني للفريق المواطن عبدالحميد ابراهيم والمدرب ياسر عبدالوهاب والإداري شفيق حسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال