• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

زو ماريو: التعادل مع الإمارات لا يعني بداية رحلة التراجع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

رأفت الشيخ:

من المؤكد أن تعادل فريق الإمارات مع الوصل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة قد حرم أصحاب القمة من نقطتين مهمتين للغاية في تلك المرحلة من عمر الدوري الذي يتصدر الفهود قمته.البعض يرى أن الفهود بدأوا في التراجع في الفترة الأخيرة حيث لم يكن مستوى الفريق مقنعا أمام النصر رغم الفوز قبل أن يتعادل الفريق مع الإمارات ويخسر نقطتين .

البرازيلي زو ماريو المدير الفني لفريق الوصل يرى أنه لم يحدث أي نوع من أنواع التراجع في مستوى الوصل لأنه ليس هناك أي فريق يمكن أن يلعب بنفس المستوى ويحقق الفوز في كل مبارياته.ويضيف مدرب الوصل أن التعادل مع الإمارات ليس نهاية المطاف، بالطبع كنا نريد العودة بالنقاط الثلاث ولكنها كرة القدم حيث استقبلنا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

وقال لوعدنا بالذاكرة إلى الدور الأول لوجدنا أننا من مباراتي النصر والإمارات حصلنا على أربع نقاط حيث تعادلنا مع النصر وفزنا على الإمارات وفي الدور الثاني لم يتغير رصيد النقاط من المباراتين حيث فزنا على النصر في ملعبنا وتعادلنا مع الإمارات خارج ملعبنا .

وواصل المدير الفني الوصلاوي بقوله: أعترف أننا لم نكن في مستوانا في النصف الأول من المباراة ولكننا بعد التغييرات التي قمنا بها تحسن مستوى الفريق ونجحنا في التقدم بهدف ثان وكان أقرب إلى الفوز مضيفا أن الإمارات أيضا قدم مباراة جيدة وأنه يؤكد على أن مستوى الفرق في الدور الثاني يختلف تماما عن مستواها في الدور الأول .

وأوضح ان الكل تابع أيضا مباراة النصر مع الشارقة ومن الطبيعي أن الشارقة كان يريد الفوز من أجل اللحاق بالمنافسة ولكن النصر نجح في تحقيق الفوز بعد أن تغيرت صورة النصر عن الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال