• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

الفجيرة يهزم دبي في عقر داره (2-1)

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

محمد حمصي:

حقق الفجيرة فوزاً مستحقاً على دبي في عقر داره وبهدفين مقابل هدف واحد وهو الفوز الثاني له في الدوري رافعاً رصيده إلى (8) نقاط ومجدداً أمله بالبقاء في دوري الأضواء والشهرة في الوقت الذي توقف فيه رصيد أصحاب الأرض عند (12) نقطة بعد عرض متواضع جداً دفعوا ثمنه غالياً في النهاية.

افتتح هلال سعيد أهداف المباراة في الدقيقة (42) وأدرك دبي التعادل في الدقيقة (55) عن طريق المهاجم الفرنسي جريجوري واستطاع اللاعب الفرنسي دودزي أن يسجل هدف الفوز في مرمى فريقه السابق قبل النهاية بـ (6) دقائق.. قاد الفجيرة التونسي علي مسعود مساعد المدرب فيما تابع المدرب الألماني فابيتش المباراة في المدرجات نظراً لإيقافه مباراتين. اتسمت البداية بالسرعة والندية وتركزت هجمات دبي على اللاعب الفرنسي جريجوري فيما كان مواطنه دودزي لاعب الفريق سابقاً مصدر الخطورة في الجانب الآخر ولم تظهر الخطورة الحقيقية على المرميين إلا في منتصف الشوط عندما مرر جريجوري إلى عدنان محمد في دفاع الفجيرة فأبعد الكرة في الوقت المناسب وفي الدقيقة 35 يهدر جريجوري فرصة ثمينة من داخل المربع عندما تسرع بتسديد الكرة في الدفاع والمرمى مكشوف أمامه فبدأ بعدها خطورة دودزي على مرمى الفرسان حينما انفرد بالمرمى ويسدد بجانب القائم الأيمن ويكرر ذلك قبل نهاية الشوط بأربع دقائق لكن حارس دبي يبعد الكرة إلى الكورنر لترتد بعد ذلك إلى زميله هلال سعيد ويسدد كرة صاروخية من بعد 25 متراً في الزاوية اليسرى البعيدة محرزاً أول أهداف المباراة. بعدها يحصل مدافع دبي عبد الرحمن محمد على بطاقة صفراء نتيجة للخشونة ويتصدى عثمان ادريس للركلة الحرة المباشرة لكنها ترتطم بالدفاع يعلن بعدها الحكم الدولي فريد علي نهاية الشوط بتقدم الفجيرة بهدف للاشيء. ويضغط الفجيرة في بداية الشوط الثاني وتضيع منه فرصة ثمينة أنقذها حارس المرمى وبعدها مباشرة يضيع جريجوري مهاجم دبي هدفاً أكيداً وهو منفرد بالمرمى. ويجري مدرب دبي أول تغيير فيدفع باللاعب سعيد طارش بدلاً من هيثم ربيع لاعطاء دفعة قوية لخط الهجوم في نفس الوقت يدفع فابيتش باللاعب محمد عبدالله بدلاً من أحمد خميس.

هدف التعادل

في الدقيقة العاشرة يرفع إبراهيم مزوار كرة بالمقاس على رأس جريجوري الذي لم يتوان عن ايداعها المرمى محرزاً هدف التعادل ويضغط دبي لتعزيز الهدف ويلعب عدنان محمد كرة رأسية قوية لكن بيد الحارس علي ربيع. وفي الدقيقة 27 يمرر جريجوري كرة طويلة إلى سعيد طارش لكنه يستعجل بها ويسددها من فوق العارضة وحارس الفجيرة خارج مرماه.. ثم يشرك مدرب الفجيرة اللاعب محمد ناصر بدلاً من عبيد ناصر.. ويستمر فقط فرسان العوير لكن دون خطورة على المرمى وتشهد الدقيقة (34) فرصة ثمينة للاعب دبي وحيد طارش والمرمى مكشوف أمامه لكنه يتسرع بها. ووسط هجمات دبي ينجح اللاعب الفرنسي دودزي بإحراز هدف الفوز في الدقيقة (39) عندما خدع الدفاع والحارس وسدد بالشباك.

طرد

وفي الدقيقة 44 ينطلق الفرنسي دودزي نحو مرمى دبي لكن المدافع عبدالرحمن محمد يعرقله فينال البطاقة الثانية ويخرج من الملعب وفي الوقت الضائع يشارك عادل عبدالكريم لاعب دبي بدلاً من وليد عبيد ثم يطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز الفجيرة بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة يرفع الفجيرة رصيده إلى (8) نقاط بينما يتوقف رصيد دبي عند (12) نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال