• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الإمارات والوصل.. «خطوة إلى الأمام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

يستضيف فريق الإمارات بملعبه اليوم فريق الوصل ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي في مواجهة قوية، نظراً لجاهزية الفريقين والحالة المعنوية العالية التي يمران بها بعد فوزهما في الجولة الماضية، وكذلك حدة المنافسة بينهما في ظل وجود فارق النقطتين، اللتين تفصلهما، فالإمارات في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، بينما الوصل في المركز الخامس برصيد 9 نقاط لذلك سيجتهد الفريقان من أجل حصد الثلاث نقاط والذهاب خطوة مهمة للأمام في جدول ترتيب الدوري.

يدخل «الصقور» المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين، والمستحق الذي حققه على الظفرة بالمنطقة الغربية في مباراته الماضية، ونجح بذلك في انتشال نفسه من الحالة النفسية المحبطة التي تعرض لها بعد الثلاثية التي هزت شباكه على أرضه وبين جماهيره من بني ياس، ولكن استطاع اللاعبون التقاط أنفاسهم بارتفاع معنوياتهم وعودة الروح القتالية وهي من سماتهم وظهورهم وقت الصعاب ليحصدوا ثلاث نقاط ستكون لهم دافعاً كبيراً لهم اليوم.

ورغم الغيابات في صفوفه مثل الكولومبي ويلمار بسبب الإصابة وأحمد الشاجي لحصوله على البطاقة الحمراء، إلا أن المدرب كاميلي يملك البدائل المناسبة.

ويمتلك «الأخضر» اليوم كافة المقومات الكفيلة بتقديم عرض قوي بأرضه ووسط جماهيره، خاصة بعد إعادة ترتيب أوراقه من جديد، ووضح من خلال التدريبات مدى الأجواء الإيجابية السائدة والرغبة الجامحة لدى اللاعبين في عدم التنازل عن نقاط المباراة وتحقيق فوزهم الأول على أرضهم بالدوري.

أما بالنسبة لفريق الوصل، فرغم أن مهمته لن تكون سهلة إلا أن لديه الثقة والإمكانات التي يسعى من خلالها إلى تعزيز انطلاقته وانتصاراته الأخيرة، خاصة بعد الفوز بخماسية على الفجيرة، وأيضاً ارتفاع مؤشر الأداء لديه وسيعمل على استغلال كل ذلك من أجل تحقيق الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا