الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ساعة نسائية أول دعايات «إنستجرام» لتعويض صفقة المليار دولار

2 نوفمبر 2013 20:40
سان فرانسيسكو (ا ف ب) - بدأ تطبيق إنستجرام بنشر الإعلانات على صفحاته، بعدما قرر فيسبوك جني العائدات الإعلانية من هذا التطبيق المخصص لتشارك الصور على الهواتف الذكية، والذي اشتراه في مقابل مليار دولار العام الماضي. وأول إعلان نشر على «إنستجرام» كان دعاية لساعة نسائية من ماركة مايكل كورز وضعت على طاولة وسط طبق من البسكويت وفنجان قهوة. وكشفت إدارة التطبيق عن أن علامة مايكل كورز نشرت أول إعلان لها على التطبيق موجه إلى النساء في الولايات المتحدة، وقد حظيت الصورة بإعجاب 181 ألف مستخدم، في حين قام مستخدمون آخرون بتعليقات سلبية. ويظهر هذا الإعلان على صفحات مستخدمي «إنستجرام» في الولايات المتحدة حتى لو لم يكونوا من متتبعي علامة مايكل كورز، ويعتزم التطبيق الذي يضم 150 مليون مستخدم نشر إعلانات لكل من «أديداس، لكزس، اي بال، وبوربري». وكان موقع فيسبوك، الذي اشترى إنستجرام العام الماضي قد حقق نتائج مالية أفضل من المتوقع في الربع الثالث من العام بفضل ارتفاع عائدات الإعلانات والأجهزة المحمولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©