• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وأعضاء مجلس جيه بي مورغان الدولي

محمد بن زايد: موقع فاعل للإمارات على الخارطة العالمية باقتصادها المتين وبيئتها الاستثمارية الجاذبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي(وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن عقد مجلس جي بي مورغان الدولي اجتماعاته في أبوظبي يعكس ما تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة من اقتصاد متين وبيئة استثمارية جاذبة، مكنها من تبوء موقع اقتصادي متميز وفاعل على الخارطة الاقتصادية العالمية.

جاء ذلك، لدى استقبال سموه في أبوظبي أعضاء مجلس جي بي مورغان الدولي برئاسة توني بلير، وبحضور جيمي ديمون رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان الذين يزورن الدولة لعقد اجتماعات المجلس في أبوظبي.

ورحب سموه بوجود مجلس جي بي مورغان الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبانعقاد جلسات اجتماعاتهم في العاصمة أبوظبي.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الحضور من المجلس، الأحاديث حول فرص التعاون والتنسيق بين مجتمع الأعمال في دولة الإمارات ومجلس جي بي مورغان، وبقية المؤسسات الاقتصادية العالمية الأخرى.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس جي بي مورغان الدولي عن سعادتهم بوجودهم في دولة الإمارات العربية المتحدة وعقد اجتماعاتهم فيها، واطلاعهم على التجربة الاقتصادية والمالية الناجحة في الدولة، والتي تواكب وتتفاعل مع المتغيرات والتطورات الاقتصادية العالمية.

يذكر أن مجلس جي بي مورغان الدولي هو مجموعة من القادة العالميين الذين يشكلون هيئة استشارية لشركة جي بي مورغان، ويضم نحو 30 عضواً من 18 دولة، من بينهم زعماء دول وحكومات سابقون، و4 مسؤولين سابقين بمجلس الوزراء الأميركي، والعديد من الرؤساء التنفيذيين لشركات عالمية معروفة.

حضر الاستقبال، معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية في أبوظبي، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض