• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حادث مروري وأعمال طرق تعطل طريق الإمارات مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - شهد شارع الإمارات باتجاه طريق مليحة، صباح أمس، زحاماً مرورياً وتكدساً للسيارات وبطئاً شديداً في حركة السير، وذلك بسبب إصلاحات تتم في المنطقة، وإغلاق مسربين من بين أربعة مسارب، بالإضافة إلى وقوع حادث مروري بين شاحنة ومركبة دفع رباعي دون إصابات بشرية.

وبدأ الزحام في المنطقة منذ ساعات الصباح الأولى، واستمر ساعات عدة حتى ظهر أمس، ما استدعى تخصيص دورية مرورية لتسيير الحركة.

وبحسب العاملين في الموقع، فإن هناك إصلاحات بدأت أمس الأول، لصيانة مسربين من مسارب الطريق الأربعة، وتحويل حركة سير مركبات للمتجهين صوب إمارة دبي ما أعاق الحركة.

مشيرين إلى أنهم يعملون بصورة كبيرة لتسريع العمل، وإنجاز الإصلاحات المقرر الانتهاء منها مساء أمس، ليتم بعدها فتح الطريق أمام المارة بصورة طبيعية وتعود حركة السير كما كانت من قبل.

إلى ذلك، قامت دوريات الشرطة برفع المركبة التي تعرضت لحادث من الطريق بعد أن صدمتها شاحنة قرابة الساعة السادسة من صباح أمس، ولم يسفر الحادث عن إصابات بشرية.

وتناقل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الزحام المروري في المنطقة وتوقف حركة السير التي تسببت في تأخر معظمهم عن الوصول لأعمالهم لأكثر من ساعتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض