• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أداك تسعى في برلين إلى جذب 340 رحلة جديدة لأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

برلين - وام: اكد محمد منيب المدير التجاري لشركة مطارات ابوظبي ''أداك'' عزم الشركة تنفيذ خطة استراتيجية تدريجية لمطاري ابوظبي والعين لتوسيع قدرتهما الاستيعابية من المسافرين خلال السنوات القادمة مع اكتمال تشييد توسعة مطار ابوظبي الدولي حتى يستوعب في مرحلته النهائية اكثر من 40 مليون مسافر، وقال منيب في تصريح لوكالة انباء الامارات على هامش مشاركته في سوق السفر العالمي ببرلين انه من الاشياء التي اولت شركة ابوظبي للمطارات اهتمامها به تنشيط حركة مطاري ابوظبي والعين الدوليين من خلال المشاركة في معارض واسواق السفر العالمية للترويج ورفع قدرتهما الاستيعابية في ظل حركة التطوير الحالية.

واضاف ان تواجدنا هنا في برلين هو من اجل الالتقاء بشركات الطيران ونعتقد اننا سنوفق في الاتفاق مع البعض منها لكي تفتح خطوط لها الى مطار العين وهي مبدئيا من ثلاث دول من شمال اوروبا الامر الذي سيثمر عن 340 رحلة سيتم تنظيمها في الشتاء القادم الى مطاري ابوظبي والعين.

وبشأن توسعة مطار ابوظبي اوضح منيب بان العمل جارٍ في المبنى رقم 3 الذي سينتهي العمل فيه في اوائل 2008 على ان تبدا الاتحاد للطيران بتشغيله وهو مرتبط بالمبنى الحالي للمطار حيث يستطيع الركاب من خلاله التحرك بين المبنيين مما يسهل من الامور التشغيلية ويوسع من طاقته الاستيعابية التشغيلية وان هذه الخطة سيلحقها خطوة تجديد المبنى الحالي من اجل حدوث تناسق بينهما.

واكد منيب حرص سعادة خليفة المزروعي رئيس مجلس ادارة الشركة على رفع مستوى الخدمة التي يقدمها مطار ابوظبي حيث سيتم انشاء سوق حرة جديد في مبنى الركاب التابع لطيران الاتحاد مساحته الاجمالية بالاضافة الى ساحة الخدمات المكونة من المطاعم والاستراحات تزيد عن الفين و800 متر مربع وحيث تعمل الان شركات على التصاميم الخاصة به.

واضاف ان من اهتمامات شركة ابوظبي للمطارات ايضا العمل على تطوير كافة الامور التي تخص سفر الركاب من بداية وصولهم المطار حيث تتم العملية بحساب الفترة الزمنية المثالية للمسافر حتى لحظة صعوده الطائرة، وقال ان الشركة تحرص على ان تمر هذه العملية بسلسلة اجراءات مرنة وميسرة للغاية بالتعاون مع كافة الجهات العاملة بالمطار كالجوازات والجهات الامنية واجراءات السفر وخدمة الامتعة والتاكد من الحجوزات وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال