• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد: الحكومة ستعمل على ضمان استقرار القطاع العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

شيماء الهرمودي ووام:

التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين مساء أمس الأول المطورين العقاريين ممثلي الشركات العقارية الكبرى العاملة في إمارة أبوظبي وممثلي الأجهزة الحكومية ذات الصلة بالقطاع. وأكد سموه أهمية التواصل والتحاور وتبادل الرأي حول واقع قطاع التطوير العقاري الراهن في إمارة أبوظبي واستشراف مستقبله وقال سموه إن الحكومة ماضية في اتخاذ القرارات والإجراءات التنظيمية التي تضمن استقرار القطاع العقاري دون الإخلال بقواعد وآليات مفهوم الاقتصاد الحر وبما يعزز جاذبيته أمام المستثمرين كافة .

وأوضح سموه أن تنفيذ مشاريع مبتكرة مدعومة ببنية تحتية قوية يرفع القدرة التنافسية للاقتصاد المحلي، داعياً المطورين إلى إجراء دراسات وقراءات معمقة عند تنفيذ المشاريع بحيث تلبي الاحتياجات وتكفل مواصلة تحقيق الإنجازات .

إلى ذلك أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الأعراس الجماعية تبقى حدثا استثنائيا تتضح أهميته من ازدياد الإقبال عليه ومن الدعم المستمر له ومن الفرحة المتعاظمة بتكراره. وقال سموه في تصريح عقب حضوره العرس الجماعي لـ224 شابا في أبو ظبي ''لعل من أهم وأجمل معاني مثل هذه المناسبات ما تعنيه من إشهار إقامة المئات من الأسر الجديدة في مجتمع ندرك جميعا أن بناء الأسرة وتحصينها ورعايتها فيه هو قضية وطنية بالغة الأهمية لحاضر ومستقبل البلاد ولا سيما بما يعنيه لجهة موضوع ''التركيبة السكانية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال