• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أول جهة على مستوى العالم تحصل على الشهادة

مكتب ولي عهد دبي يحصل على «شهادة الآيزو ISO 9001:2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حصل قطاع الاستراتيجية والتطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي على شهادة الآيزو ISO 9001:2015 - نظام إدارة الجودة كأول جهة على مستوى العالم تتوافق أنظمتها مع آخر تحديث لنظام إدارة الجودة، كما حصل مكتب سعادة مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي على شهادة الآيزو ISO 9001:2008 - نظام إدارة الجودة، وذلك من شركة لويدز ريجستر البريطانية، التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تدقيق النظم الإدارية، وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة «الآيزو» الدولية. ويضاف الإنجاز الجديد إلى سلسلة إنجازاته مؤخرا في مجال التطوير المؤسسي والتميز الحكومي، وتتويجا لجهود مكتب سمو ولي عهد دبي في مجال التطوير والتميز، وتبني أفضل الممارسات العالمية والنظم الإدارية.

وقد قام سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، باستلام الشهادتين من باسم عبيد المدير العام الإقليمي لشركة لويدز ريجستر، وذلك بحضور بول فوكس قنصل عام المملكة المتحدة بدبي.

وقال سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي: «إن حصول قطاع الاستراتيجية والتطوير على شهادة الآيزو ISO 9001:2015 كأول جهة على مستوى العالم يعدّ إنجازاً مهما للمكتب، ويؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي نشر ثقافة التميز بالمكتب من خلال تبني وتطبيق أفضل الممارسات».

وأضاف أن الحصول على هذه الشهادة، يضعنا في صلب المنافسة محليا وعالميا ويلقي علينا المزيد من المسؤولية، ويحتم علينا بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» للأداء الحكومي المتميز.

كما تأتي هذه بالاتساق مع التوجيهات المستمرة والمتابعة الحثيثة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، بخصوص التوجه نحو التميز بصفة عامة وفي مجال التحول الحكومي الذكي بصفة خاصة، الأمر الذي يختصر زمن وجهد الحصول على الخدمات ويحقق رضا المتعاملين بل ويفوق توقعاتهم، بما ينسجم مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة، من أجل الوصول إلى أهداف الأجندة الوطنية، وتحقيق السعادة التي تنشدها القيادة لشعبها.

وأعرب عن شكره وتقديره لفريق عمل قطاع الاستراتيجية والتطوير على تفانيهم في العمل وحصولهم على الشهادة في وقت قياسي، ودعاهم إلى بذل المزيد للنهوض بأنظمة العمل بالمكتب.

فيما صرح باسم عبيد المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة لويدز ريجستر البريطانية بأن حصول قطاع الاستراتيجية والتطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي على هذه الإنجاز كأول شهادة من نوعها تمنحها لويدز ريجستر على مستوى العالم، يضع المكتب في صلب المنافسة ليس مع بقية دوائر حكومة دبي فحسب، ولكن مع الشركات العالمية التي تعمل على تحديث أنظمة إدارة الجودة لديها. وعلى الرغم من صعوبة المنافسة إلا أننا لمسنا من خلال عملنا مع مكتب سمو ولي عهد دبي رغبة أكيدة وطموحا نحو مزيد من التطوير والتميز.

وقد أعرب بول فوكس قنصل عام المملكة المتحدة في دبي عن سعادته بهذا الإنجاز لمكتب سمو ولي عهد دبي، وقال: من دواعي سروري زيارة مكتب سمو ولي عهد دبي، وأن أشارك في هذا الحدث الفريد. كما يسعدني أن أهنئ مكتب سمو ولي عهد دبي على حصوله على شهادة الآيزو «ISO 9001:2015» كأول جهة على مستوى العالم بالتعاون مع مؤسسة بريطانية عريقة مثل لويدز ريجستر، وهذا مثال على سعي دبي نحو التقدم، كما أنه امتداد طبيعي للعلاقات التاريخية بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض