• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

اختتام فعاليات أسبوع التشجير بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

الفجيرة - حليمة حسن:

أقامت بلدية الفجيرة صباح أمس حفلاً ختامياً خاصاً بالاحتفال بأسبوع التشجير السابع والعشرين تحت شعار ''الزراعة.. رئة المدينة'' وذلك بنادي الفجيرة للرياضات البحرية.

حضر الحفل الختامي سعادة الأستاذ جاسم محمد بن درويش الأمين العام للبلديات والمهندس راشد حمدان عبدالله مدير بلدية الفجيرة والمهندس محمد سيف الأفخم والمهندس إبراهيم عبدالرحمن مدير وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية وعدد من مدراء الدوائر المحلية بالفجيرة.

وأكد الأمين العام للبلديات خلال كلمته أن مبادرات التشجير في المدن لها قيمة جمالية وتقدم العديد من المساهمات الأساسية في تدعيم الأمن الغذائي وخدمة الرفاهية الاجتماعية والصحة العامة وتحسين نوعية الحياة من خلال تنويع موارد الدخل الأسرية بالإضافة الى تخفيض درجات الحرارة، كما أنها تحقق وفراً في الطاقة لسكان المدن فضلاً عن حماية الطرق والمباني من أخطار الانهيارات الأرضية والزحف الرملي والسيول، لذا كان لابد لنا في بلديات الدولة والأجهزة المعنية الأخرى أن نحرص كل الحرص على زيادة المساحات الخضراء ونعتبرها من أولويات العمل الذي نسعى إليه في المرحلة المقبلة كما كان من قبل.

ومن ثم كرم جاسم درويش والمهندس راشد حمدان الجهات المشاركة في أسبوع التشجير ثم قام الحضور بغرس نخلة بنادي الفجيرة للرياضات البحرية ومن ثم اطلعوا على رسوم طلاب وطالبات المدارس المشاركة في المرسم الحر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال