• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ملتقى الشارقة للأطفال العرب يبحث المسيرة الكرنفالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

الشارقة- الاتحاد: ضمن الاستعدادات الجارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لإقامة ملتقى الشارقة التاسع للأطفال العرب، خلال الفترة من 23-27/مارس/2007م، تحت شعار ''أسرتي عالمي الكبير''.

عقد اجتماع تنسيقي في قاعة المسرح بالمجلس مع الجهات المشاركة في المسيرة الكرنفالية، ومنها: غرفة تجارة وصناعة الشارقة، دائرة الثقافة والإعلام، إدارة الطب الوقائي ممثلة منطقة الشارقة الطبية، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، شرطة الشارقة، أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، بلدية الشارقة وتليفزيون الشارقة.

وثمنت الأستاذة إحسان مصبح السويدي رئيسة اللجنة العليا المنظمة للملتقى الجهود التي تبذلها الجهات المختلفة في الإمارة من أجل إنجاح فعاليات الملتقى، خاصة أن هذه الفعالية تقام كل عامين، ويشارك فيها أطفال يمثلون عدداً من الدول العربية. ومن جهتها أكدت الأستاذة موزة محمد آل كرم رئيسة لجنة المسيرة أن المسيرة الكرنفالية تعتبر حدثاً مميزاً في الملتقى خاصة أنها تكون بمشاركة مجتمعية من قبل المؤسسات وأفراد المجتمع، وحرصت على بيان أهمية الدور المناط بكل مؤسسة مشاركة في المسيرة، وذلك في سبيل إخراجها بالشكل المنظم. ثم استعرض الأستاذ شهاب العوضي منسق عام لجنة المسيرة خط سير المسيرة والتي ستتم على ست مراحل، موضحاً أنها ستكون يوم الأربعاء الموافق 28/مارس/2007م، وتبدأ من الساعة الرابعة عصراً، متمنياً مشاركة الأسر والعائلات، لما ستضفيه هذه المشاركة من سحر خاص لهذه المسيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال