• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

15 فناناً إماراتياً يتناولون الدور الوظيفي والاجتماعي للفن في منارة السعديات

«تعابير إماراتية» يخترق «ميادين الفنون» في نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الدورة الرابعة من معرض «تعابير إماراتية» التي تقام هذا العام بعنوان «ميادين الفنون» وبمشاركة 15 فناناً إماراتياً في الفترة من 12 نوفمبر المقبل وحتى 31 مارس 2016. وسيرافق المعرض، الذي تستضيفه منارة السعديات في المنطقة الثقافية بالسعديات وعدد من النوادي الاجتماعية في أبوظبي، برنامج عام حافل بالفاعليات يتضمن العديد من الحوارات وورش العمل، إضافة إلى كتاب يوثق أعمال الفنانين الإماراتيين المشاركين.

وإلى جانب المعرض الرئيس في «منارة السعديات»، تم تكليف الفنانين أيضاً بإنتاج أعمال مخصصة للموقع تعكس خصوصية مجموعة من النوادي الاجتماعية التاريخية والمتنوعة في أبوظبي.

وبالتوازي مع المعرض ستقام العديد من الحوارات العامة وورش العمل والفاعليات التي يلتقي فيها مجتمع الفن والجمهور، وسينطلق برنامج الفعاليات العام خلال «فن أبوظبي» في نوفمبر 2015.

يشرف على الدورة الرابعة من المعرض، ميساء القاسمي، مدير البرامج في متحف جوجنهايم أبوظبي، وريم فضة المنسق الفني المشارك في قسم فنون الشرق الأوسط، مشروع متحف جوجنهايم أبوظبي، مؤسسة سولومون آر جوجنهايم، ومنيرة الصايغ مسؤول البرامج في متحف جوجنهايم أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا