• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

تهنئة أصحاب الإنجازات في آسياد الدوحة و خليجي 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

تقدمت اللجنة الأولمبية بالتهنئة وأسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وذلك بمناسبة الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة للحركة الرياضية الأولمبية الذي أثمر انجازات رياضية كبرى تحققت خلال الفترة الماضية سواء في دورة الألعاب الآسيوية بالدوحة أو في كأس الخليج الثامنة عشرة بأبوظبي.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة أمس الأول برئاسة قاسم سلطان البنا النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، وتقرر اعتماد تقرير المشاركة في آسياد الدوحة وتقرر تقديم التهنئة للفرسان والأبطال أصحاب الانجاز التاريخي الكبير في الدورة وفي مقدمتهم أنجال صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والاتحادات الرياضية والأجهزة الفنية والإدارية.

كما تقرر تهنئة دولة قطر الشقيقة بذلك التنظيم المبهر للدورة التي أقيمت لأول مرة في منطقة الخليج العربي، وتم احالة المقترحات والتوصيات الواردة بالتقرير إلى لجنة التخطيط الأولمبية.

كذلك وجهت اللجنة الأولمبية الشكر إلى هوكي الجليد بمناسبة الحصول على المركز السادس في دورة الألعاب الآسيوية الشتوية السادسة بالصين.

واستعرضت اللجنة المشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام من 11 إلى 25 نوفمبر القادم بمصر وتم تحديد الألعاب المشاركة بالدورة مبدئياً حيث تقرر المشاركة في كرة القدم و14 لعبة أخرى بعضها بفرق الرجال والسيدات إضافة إلى المشاركة في ألعاب المعاقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال