• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تأجيل قمة الاتحاد والكرامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

أرجأ اتحاد الكرة السوري لقاء القمة بين الاتحاد المتصدر والكرامة حامل اللقب ضمن المرحلة السابعة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم الى أجل غير مسمى لارتباطهما بدوري ابطال آسيا، في حين ستشهد باقي المباريات مواجهات صعبة للفرق المهددة بالهبوط وخصوصا لقاء حمص بين متذيلي الترتيب الوثبة والحرية.

ويلتقي في حماة الطليعة مع الجيش، وفي دمشق المجد مع الفتوة والشرطة مع القرداحة، وفي اللاذقية حطين مع الوحدة، وفي جبلة فريقها المحلي مع تشرين. ويتطلع الطليعة الثالث (34 نقطة) الى تثبيت مركزه على حساب الجيش الرابع (23 نقطة) في مباراة متكافئة مع افضلية للمضيف الذي فاز ذهابا في دمشق 1-صفر.

ويبحث الوثبة الثالث عشر (13 نقطة) عن نقاط الهروب الى أعلى على حساب ضيفه الحرية الرابع عشر الاخير (9 نقاط) في مواجهة صعبة ومتكافئة ومفتوحة باحتمالاتها. ذهابا فاز الوثبة 1-صفر.

ويأمل المجد الخامس (22 نقطة) بقيادة مدربه الجديد الالماني سافيدوس بزيادة رصيده من النقاط على حساب ضيفه الفتوة الثامن (17 نقطة) في مباراة تميل فيها كفة المضيف الذي عادل ضيفه ذهابا 1-1 وستكون المواجهة صعبة بين حطين السادس (20 نقطة) وضيفه الوحدة الثاني عشر (14 نقطة) نظرا لأهمية اللقاء بالنسبة للضيف الذي يعيش في دائرة الخطر. والمباراة متكافئة لتقارب مستوى الطرفين وكل الاحتمالات واردة. ذهابا تعادلا 1-.1 ويخوض تشرين السابع (17 نقطة) مباراته ومضيفه جبلة العاشر (16 نقطة) بدون مدربه فاتح زكي الذي استقال قبل ايام وسيقود الفريق مؤقتا اكرم خاشو، وهذا يصب في صالح جبلة الذي يتطلع الى دخول دائرة الامان. ذهابا فاز جبلة 2-.1 ويخوض الشرطة الحادي عشر (16 نقطة) مباراة متكافئة مع ضيفه القرداحة التاسع (17 نقطة) وقد تتكرر نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-.1

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال