• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مدير البلدية لـ الاتحاد :

إزالة 75 بيتاً شعبياً و9 عزب لتطوير أحياء كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

حوار - السيد حسن

انتهت بلدية كلباء مؤخراً من إزالة 75 بيتا شعبيا قديما، في أحياء العاقولة وطريف والعود وخوركلباء، و9 عزب في منطقة الطريف، وذلك في إطار خطتها لإعادة تطوير وتحديث الأحياء القديمة في المدينة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال أحمد جمعة الهورة مدير عام البلدية في حوار لـ «الاتحاد»، إن وزارة الأشغال العامة ودائرة الأشغال في حكومة الشارقة، تقوم حاليا بتشييد بيوت شعبية جديدة في أحياء كلباء المستحدثة، على طريق كلباء الدائري، ويصل عددها إلى 140 بيتاً، منها 51 بيتا تابعة للجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لتطوير المناطق، وأوشكت على الانتهاء منها بشكل كامل، فيما يجري العمل في بناء 89 بيتا جديداً بتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة».

وأشار إلى انتهاء العمل في الدفعة الأولى من البيوت وعددها 15 بيتا في مارس المقبل، بينما ينتهي العمل في المشروع بشكل كامل نهاية العام الجاري، بتكلفة 70 مليون درهم، لافتاً إلى أن عدد المستفيدين من البيوت يصل إلى 140 أسرة من مختلف مناطق كلباء، يبلغ عدد أفرادها إلى قرابة 1400 نسمة.

وأضاف: تستعد البلدية حاليا لتشييد عدد من الحدائق العامة في مختلف أحياء المدينة وتطوير واستحداث الأخرى، وجه صاحب السمو حاكم الشارقة بتخصيص 10 ملايين درهم لتنفيذها مؤخراً، بحسب أحمد جمعة الهورة مدير عام البلدية.

وقال الهورة: «إن البلدية قامت بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي للمدينة ودائرة التخطيط والمساحة في حكومة الشارقة، وعلى مدار العام الماضي بهدم وإزالة 75 بيتا شعبيا قديما ومتهالكا، منها 69 بيتا في منطقة العاقولة التي كانت مكتظة بالعزب، و3 بيوت في طريف، و3 بيوت في العود وخور كلباء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض