• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:13    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومةالإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا    

اعتبر أن اللقب في عهد الاحتراف من نصيب الأندية «الغنية»

خالد بوحميد:الفوز ببطولة الدوري يحتاج 500 مليون درهم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

عن الخسارة برباعية وما أحدثته من هزة حقيقية في القلعة الخضراء قال خالد بوحميد: «نعترف بأن فريقنا لم يكن في يومه أمام العين، ولم يقدم حقيقة مستواه، لذلك كانت النتيجة سلبية، وهي حالة طبيعية تحصل لأي فريق. لكن ما تجب الإشارة إليه هو أن الخسارة هي الأولى بالنسبة للشباب منذ أبريل الماضي، وتأتي بعد انطلاقة إيجابية في الموسم الجديد، سواء في الدوري أو في كأس الخليج العربي».

وأضاف أيضاً أن الخسارة كانت أمام حامل اللقب ومتصدر الترتيب، الذي لعب بشكل أفضل واستحق النقاط الثلاثة.

وناشد الجماهير الوقوف إلى جانب الفريق ومساندة اللاعبين مثلما تفعل باستمرار، لأن دعمهم مهم جداً، سواء عند الفوز أو الخسارة، مشيراً إلى أن مباراة العين أصبحت من الماضي، والمشوار لا يزال طويلاً ويجب طي الصفحة والعمل على التعويض في الجولة المقبلة. وأكد أن إدارة الشباب تتفهم غضب الجماهير، وتقدر حبهم للنادي وغيرتهم على الفريق، لذلك وعد بأن يصحح الأخضر الصورة ويستعيد النتائج الإيجابية، ويعود إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي على الألقاب والبطولات.

وبخصوص اللقاء الذي جمعه بلاعبي الفريق الأول أمس الأول، أوضح خالد بوحميد أنه يأتي ضمن سياسة شركة الكرة لتقييم العمل ومناقشة إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، مشيراً إلى أن الاجتماع كان إيجابياً لتحفيز اللاعبين ودفعهم لتصحيح الصورة في المرحلة المقبلة. وكشف أنه لمس أسفاً كبيراً لدى لاعبي الأخضر بعد الخسارة الثقيلة، وعدم الظهور بالصورة الإيجابية، لكنه لمس في الوقت نفسه إصراراً منهم على التعويض وتقديم أداء مختلف وحصد نتيجة إيجابية أمام النصر. كما أوضح أيضاً بأن إدارة الشباب راضية تماماً عن التزام اللاعبين فنياً وإدارياً، وتنتظر منهم المزيد خلال الفترة المقبلة لمواصلة المشوار بقوة وتحقيق الأهداف المرسومة.

معادلة الاحتراف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا