• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تشمل الدوري الروسي والهندي وقناة «بايرن ميونيخ»

«أبوظبي الرياضية» تحصل على حقوق البث الحصري لـ3 بطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لأبوظبي للإعلام عن حصولها على حقوق البث الحصري لثلاث بطولات عالمية وإقليمية في كرة القدم، وذلك في إطار الخطة الشاملة للشركة لمواكبة حركة التطوير في الشكل والمحتوى بمختلف القطاعات الإعلامية التي تندرج تحت مظلتها.

وتشمل حقوق البث الجديدة لقنوات أبوظبي الرياضية كلاً من«الدوري الروسي الممتاز»، و«الدوري الهندي الممتاز»، و«قناة نادي بايرن ميونيخ الألماني»، التي تقدم كل واحدة منها قيمة إضافية جديدة لمتابعي القطاع الرياضي ومختلف شرائح المهتمين عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

وقال عبدالهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام، إن عمليات التطوير والتجديد التي تشهدها قنوات أبوظبي الرياضية، تأتي في إطار استراتيجية شاملة محورها الإبداع والابتكار، وضعتها أبوظبي للإعلام في القطاعات الإعلامية كافة».

وأضاف الشيخ:« بدأت رحلة التطوير في قطاع الإعلام الرياضي لأبوظبي للإعلام في أغسطس الماضي تبعاً لأهداف واعدة تضع التجديد على رأس أولويات المرحلة المقبلة، وذلك بهدف مواكبة مختلف التطورات التي تشهدها الساحة الرياضية العالمية».

وأشار الشيخ إلى أن هذا التطوير بدأته الكوادر الإماراتية الشابة التي تسعى نحو تقديم رؤية إعلامية مستنيرة ومتطورة تتجاوز حدودها العالم العربي نحو العالمية، لافتاً إلى أن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق البث الجديدة جاء تماشياً مع المشروع الاستراتيجي التطويري لشبكة تليفزيون أبوظبي في جميع قنواتها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا