• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العين ينهي تحضيراته لمواجهة الجزيرة

هلال سعيد: الحضور الجماهيري الحاشد يشعل أجواء «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

يؤدي فريق العين مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على استاد هزاع بن زايد الذي سوف يستضيف مباراة «الكلاسيكو»، التي تضع الزعيم في مواجهة صعبة أمام ضيفه الجزيرة بالجولة السابعة من دوري الخليج العربي لهذا الموسم، والتي تقام في الثامنة مساء غدٍ الجمعة والتي ينتظرها جمهور الفريقين بصبر نافد.

كان لاعبو العين قد عادوا إلى تنفيذ برنامجهم التدريبي بداية من يوم الأحد من هذا الأسبوع بعد أن حصلوا على راحة لمدة 24 ساعة عقب تخطيهم لفريق الشباب على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن لقاء الجولة السادسة وهو الفوز الذي ضمن للعين البقاء على قمة جدول الترتيب بعد أن اعتلاها فريق النصر لبضع ساعات إثر تغلبه على دبا الفجيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى مدى الأيام الماضية أجرى العين سلسلة من التدريبات تحت إشراف وقيادة مدربه الكرواتي زلاتكو وجهازه المعاون شارك فيها جميع عناصر الفريق وتابعها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة نادي العين لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمهور كبير حرصوا على الاطمئنان على جاهزية فريقهم من النواحي كافة الفنية والبدنية والمعنوية، خاصة أن المباراة تعني الكثير للبنفسج الذي يتطلع إلى مواصلة مشوار الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب.

وأدى اللاعبون التدريبات التي خضعوا لها في الأيام الماضية على استاد خليفة بن زايد بحماس كبير وروح معنوية عالية وثقة في النفس علاوة على ارتفاع درجة الانسجام فيما بينهم والتي افتقدها الفريق مؤخراً بسبب غياب عدد من عناصره الأساسية ومشاركتهم في الاستحقاقات الدولية ما ترك فجوة في برنامج الإعداد.

من جانبه تمنى هلال سعيد قائد فريق العين، أن تحظى مواجهة «القمة» المرتقبة، والصعبة بين العين والجزيرة بحضور جماهيري كبير وقال: «أتوقع أداءً قوياً من الجانبين، خصوصاً أن الجميع يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والمتمثلة في الظهور المشرف، الذي يتسق مع اسم وسمعة كرة القدم الإماراتية»، وذلك بطموحات كبيرة من لاعبي العين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز مسيرة الفريق نحو الحفاظ على صدارة الترتيب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا