• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوحدة يستعيد عبد الباسط وبرغش قبل لقاء الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يستعيد فريق الوحدة خدمات لاعبيه محمد عبد الباسط ومحمد برغش العائدين من الإيقاف، بينما يفقد جهود التشيلي خورخي فالديفيا أمام الشعب غداً لحصوله على الإنذار الثالث في اللقاء الأخير أمام الأهلي.

وكان «العنابي» قد استأنف تدريباته أمس بعد راحة سلبية 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين، وسيغادر الفريق إلى الشارقة بعد مران اليوم استعداداً للمباراة التي يسعى من خلالها أن يعود من جديد إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة السابقة أمام الأهلي.

وكان النادي قد شهد اجتماعاً بين قيادة شركة كرة القدم والمدرب المكسيكي خافيير أجيري، تم خلاله التأكيد على تحسين العمل بشكل أفضل عن الفترة الماضية حتى يتمكن الفريق من حصد أكبر عدد من النقاط فيما تبقى من الدور الأول من البطولة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة الوحدة بعض التغييرات في اختيار أو توظيف العناصر على خلفية المستوى المتراجع لبعض اللاعبين في المباراة السابقة، الذين أعربت الإدارة بعدها عن تقديرها للجهد الذي قدموه وطالبتهم ببذل مجهود أكبر في المرحلة المقبلة، كما أكدت على ضرورة إيجاد المدرب لبعض الحلول والبدائل حتى يظهر الفريق بقيمته الفنية الحقيقية، خاصة أنه يملك مجموعة متميزة من اللاعبين، سواء على صعيد المحترفين الأجانب أو اللاعبين المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا