• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نجوم «الزعيم» يعودون الأطفال المرضى بمستشفيي كرومويل والإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

زار عدد من لاعبي فريق العين، مستشفيي كرومويل والإمارات في مدينة العين، للمساهمة في التخفيف عن الأطفال المرضى بالمستشفيين، وحظيت الزيارة بتقدير عالٍ من أولياء الأمور والأطباء والمسؤولين بالجهتين بعدما أدخلت الزيارة الفرحة والسرور على نفوس الصغار. وأعرب اللاعبون عن أمنياتهم الصادقة للمرضى بعاجل الشفاء وقدموا لهم الهدايا العينية وتجاوبوا مع رغبة البعض في التقاط الصور التذكارية.

وقال ناصر الجنيبي مدير الفريق، إن الزيارة جاءت برغبة قوية من اللاعبين انطلاقاً من حرصهم على ترسيخ مفهوم النادي الشامل والكيان الرياضي المتكامل، الذي يحتشد بكل معطيات التفوق والتميز على الصعد كافة.

وأكد الجنيبي أن دور النادي لا يقتصر على المفهوم الرياضي المطلق، بل يتخطاه إلى آفاق كبيرة ومضامين وقيم سامية تأتي في مقدمتها المسؤولية الاجتماعية التي تقوده إلى الاضطلاع بدوره المهم في دعم حركة التطور والثقافة والرياضة في الدولة، موضحاً أن عودة لاعبي العين للمرضى ليست غريبة.

وفي ختام الزيارتين تبادل ناصر الجنيبي الدروع التذكارية مع دكتور روب كارلوس المدير التنفيذي لكرومويل، ودكتور نايف سليمان خالد المدير التنفيذي لمستشفى الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا