• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

أرسنال وريال مدريد·· وداعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

لحق ارسنال الانجليزي وصيف الموسم الماضي ببرشلونة الاسباني البطل وودع مسابقة دوري ابطال لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ايندهوفن الهولندي 1-1 أمس الأول في اياب الدور ثمن النهائي في لندن.

وشهد الدور أيضا خروج ريال مدريد الاسباني بخسارته امام بايرن ميونيخ الالماني 1-2 في ميونيخ، وتأهل مانشستر يونايتد الانجليزي بتغلبه على ليل الفرنسي 1-صفر، وميلان الايطالي بشق النفس على حساب سلتيك الاسكتلندي 1-صفر بعد التمديد.. وكان برشلونة فقد لقبه الثلاثاء على الرغم من فوزه على مضيفه ليفربول الانجليزي1ـ صفر ايابا وذلك لخسارته 1-2 في نوكامب ذهابا.

وارتفع عدد الاندية الانجليزية في ربع النهائي الى ثلاثة هي ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد اضافة الى فريقين من ايطاليا هما ميلان وروما وواحدا من كل من المانيا (بايرن ميونيخ) واسبانيا (فالنسيا) وهولندا (ايندهوفن).. وتسحب قرعة الدور ربع النهائي اليوم.

في المباراة الاولى على ''ستاد الامارات'' وامام 60073 متفرجا، أهدر ارسنال فرصة ثمينة للبقاء في المسابقة وانقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقتي كأس انجلترا وكأس رابطة الاندية الانجليزية والدوري المحلي حيث يبتعد كثيرا عن مانشستر يونايتد المتصدر.. وكان الفريق اللندني يعول على عاملي الارض والجمهور لتخطي حاجز الهدف الوحيد الذي خسر به مباراة الذهاب، وكان في طريقه لتحقيق ذلك عندما تقدم بهدف لمدافع ايندهوفن البرازيلي اليكس في الدقيقة 52 بيد ان الاخير حرمه من التمديد على الاقل بتسجيله هدف التعادل للفريق الهولندي مكفرا بالتالي عن خطئه وقاده الى ربع النهائي. وكان الفريق الهولندي فاز 1-صفر ذهابا.. ورد ايندهوفن الدين لارسنال بعدما ازاحه من المسابقة قبل موسمين.

ولم يشارك هداف ارسنال الدولي الفرنسي تييري هنري اساسيا منذ البداية مثلما اعلن مدرب الفريق مواطنه ارسين فينجر ودخل احتياطيا للبرازيلي جوليو باتيستا في الدقيقة 66 لكنه لم ينجح في تغيير النتيجة.. وعانى ارسنال لتعويض تأخره ذهابا امام ضيفه الهولندي واحتاج الى خدمة من مدافع الاخير البرازيلي اليكس الذي حول كرة ركنية للفريق الانجليزي عن طريق الخطأ في مرمى حارسه ومواطنه جوميز (58) لكي يعود الى المسافة نفسها مع منافسه الهولندي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال