• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر والشباب.. «ديربي» استعادة التوازن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع الشباب في لقاء «ديربي» متجدد بينهما باستاد آل مكتوم في دبي، في مواجهة تترقبها الجماهير لمتابعة رد فعل الفريقين بعد الفوز الصعب الذي حققه «العميد» على دبا الفجيرة في الجولة الماضية، وهو الذي عكس مخاوف من قدرته على إكمال مشوار المنافسة على اللقب حتى النهاية، فيما سقط الشباب بقسوة أمام العين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ويدخل النصر هذه المباراة وسط توقعات أن تتواصل التغييرات في التشكيلة بسبب معاناته من إصابة أكثر من لاعب في هذه الفترة من المسابقة، لكن يبدو أن الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق سيلجأ لإعادة أحمد الياسي إلى الجهة اليمنى التي غاب عنها في آخر اللقاءات، فيما ستكون الأنظار موجهة نحو البرازيلي نيلمار، الذي لم يعرف طريق الشباك في مسابقة الدوري حتى الآن.

وتدور الشكوك حول قدرة طارق أحمد على المشاركة في صفوف الفريق، سيكون عامر مبارك الخيار الأول في وسط الميدان، مع احتمالية اللجوء لنفس الطريقة التي لعب بها الفريق في الشوط الثاني أمام دبا، حينما عاد خمينيز إلى الخلف. ويتوفر لمدرب الشباب الرباعي الأجنبي بقيادة حيدروف وفيلانوفا في وسط الملعب، خصوصاً أن النصر يميل لامتلاك الكرة لأطول وقت ممكن، بما يجعل دور لاعبي متوسط الميدان محورياً، للضغط على حاملي الكرات، ومحاولة الانطلاق في هجمات مرتدة.

الصبر طريقنا إلى الفوز

دبي (الاتحاد)

أشار مانع محمد مدافع الشباب إلى أن الخسارة أمام العين بنتيجة كبيرة لن تزرع الشك في نفوس اللاعبين والجهاز الفني، حيث عمل الفريق بجدية على تصحيح الأخطاء لتغيير الصورة في مباراة اليوم، بعد أن تم عقد اجتماع مع إدارة النادي وتم التعاهد على تحقيق نتيجة إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا